سالزبورغ تحتفل بالذكرى الـ50 لفيلم "Sound of Music"

الجمعة 30 كانون ثاني 2015

 سالزبورغ تحتفل بالذكرى الـ50 لفيلم

"Sound of Music" سالزبورغ تحتفل بالذكرى الـ50 لفيلم 

 

ستستقطب المدينة النمساوية سالزبورغ عدداً كبيراً من السياح للاحتفال بمرور 50 عاماً على صدور الفيلم الموسيقي الأكثر شهرةً في التاريخ ؛ "Sound Of Music".


و قد صُور فيلم

"Sound Of Music"

في مدينة سالزبورغ النمساوية الجميلة عام 1965 و حاز على جوائز أوسكار عدة .


و لا نستطيع أن ننكر الدور المهم الذي أداه نجوم هذا الفيلم و خاصةً النجمة العالمية "جولي أندروز" و النجم "كريستوفر بلامر" الذي لعب دور الأب الصارم لعائلة "فون تراب" .


ّسيحضر هذا الاحتفال الذهبي حشدٌ كبيرٌ من محبي هذا الفيلم الرائع إضافةً إلى الفنادق التي ستشارك بدورها بهذا الحدث المرح و ستخص قنوات لبث

"Sound of Music" .


أمّا في متحف هذه المدينة الراقية ستجدون أدوات كانت عائلة "فون تراب" تستخدمها أثناء تصوير المسلسل إضافة إلى عيّنات صوتية و تسجيلات موسيقية حيّة و مقابلات و صور عديدة .


كما و سيتمّ عرض "Sound of Music" في معرض "Landstheater" ّو ستكون باللغة الألمانية مع ترجمة بللغة الانكليزية التي ستُعرض على الشاشات و سيرافقها أغاني باللغة الانكليزية . و سيتم تزيين المسرح باكثر من 500 صورةً لعائلة "فون تراب" .


و قد ؟أشارت الإحصاءت إلى أنّ حوالي 300,000 شخصاً يقصد مدينة سالزبورغ سنوياً لزيارة مواقع التصوير و الأماكن حيث تناقلت و عاشت عائلة "فون تراب".


أمّا في "Gasthaus Sternbrau" ، الذي يقصده الزوار بهدف التسلية و الترفيه منذ 22 عاماً ،سيقصدونه هذه المرة للإستمتاع بعشاء فاخر بمناسبة الاحتفال بـ"Sound of Salzburg".


لعشاق هذا الفيلم التاريخي هذه هي فرصتكم للإستمتاع والرجوع بالذاكرة إلى الحقبة التي صُور فيها "Sound Of Music" .