الأزياء الرسمية لرجال الأعمال من Hugo Boss" "هيوغو بوس

الجمعة 30 كانون ثاني 2015

الأزياء الرسمية لرجال الأعمال من Hugo Boss

يبحث الرجل العصري اليوم عن إطلالة مميّزة ترافقه في جميع جولاته المهنية و توفر له "لوك" أنيق و مريح في آنٍ واحد يستطيع من خلاله التميّز في عمله اليومي و تمنحه تفرّد و أناقة الرجل العصري و العملي للقرن العشرين.

 

الشكل الخارجي للرجل هو أحد أهمّ العوامل و الشروط الأساسية للنجاح المهني، من هذا الإطار، تقوم أهمّ العلامات التجارية العالمية في عالم الموضة و الأزياء الرجالية بتصميم و إنتاج أزياء و بذلات رسمية تحاكي مختلف الأذواق و تعطي للرجل التميّز و الثقة و الراحة المطلوبة خلال يومه في العمل.

 

و لعلّ دار "هيوغو بوس - Hugo Boss" الألمانية و العالمية هي أحد أهمّ ماركات الأزياء الرجالية الرسمية في العالم و أكثرها تميّزاً حيث تمنح الرجل العصري تصاميم رسمية متعدّدة بقصّات مريحة تجمع بين الكلاسيكية العصرية و آخر صيحات الموضة بأسلوب أنيق و مبدع.

 

تتميّز أزياء "هيوغو بوس - Hugo Boss" الرجالية الرسمية بطابعها الكلاسيكي الأنيق حيث تشمل بذلات متعدّدة الألوان بقصّاتٍ مختلفة و تطغى عليها الألوان الكلاسيكية العملية كاللون الأسود و الكحلي و الرمادي بالإضافة إلى بعض الألوان القوية كالأزرق و الرمادي الفاتح.

 

لا تخلو تشكيلة   "هيوغو بوس - Hugo Boss" للأزياء الرسمية من التميّز و التنوّع حيث تتضمّن أقمشة عديدة منها المخطّط بخطوط مستقيمة و متداخلة و سترات منقطة بنقاط صغيرة.

 

لم تنسَ   "هيوغو بوس - Hugo Boss" ربطات العنق المميّزة في تشكيلتها الأنيقة لرجال الأعمال حيث تضمّنت المجموعة العديد من تصاميم ربطات العنق بألوان و رسومات متعدّدة لتلائم تشكيلتها المتنوّعة من البذلات الرسمية.