صفات أشخاص تخرّب الشركة

الخميس 29 كانون ثاني 2015

صفات أشخاص تخرّب الشركة

بعض الأشخاص قد يخرّبون الشركة من خلال صفاتهم. إن كنت ترغب في بناء الشركات التجارية الكبيرة، عليك أن تدرس من تدخل إليها وتترك فيها. إنتبه من الشخصيات أدناه.


صفارات الإنذار


"صفارات الانذار" هم ناس تحريضيون يأتون إلى مكتبك ويشتّتون اهتمامك وتركيزك. أكثر من أي شخص آخر، لدى هؤلاء الناس وسيلة لسرقة التركيز منك ورمي جهودك سدىً.


الماعز


الماعز هم أولئك ذوي الكاريزما العنيفة، كثيرو الكلام والمحظوظون الذين يتملّصون من كل ضرر حاصل. هؤلاء الناس لديهم الكثير من نقاط القوة.


الفيل


الفيل هو الذي لا ينسى أبدا. هم الناس الذين لا يكفّون يذكرونك بأخطاء الماضي. يستخدمون هذه الأخطاء ويذكرون عدد المرات التي أخطأت خلالها.


الكاره


الكارهون هم الناس الذين يريدون أن يكونوا في الطليعة ولكن لا يريدون العمل للوصول إلى هناك. بدلاً من ذلك، إنّهم يريدون دفع جميع من حولهم إلى الأسفل ليبدوا وكأنّهم الأفضل.


النرجسي


النرجسيون هم الناس الموهوبون المعتدّين بأنفسهم ويرون أنّهم أهمّ من إتّخاذ الإجراءات اللازمة. إنّهم سيّئون خصوصاً في اتخاذ الإجراءات الخاصة بفريق العمل.


العدو


عندما تطلق عمل تجاري أو شركة، سيكون عليك أحياناً العمل مع شخص لا تستطيع تحملّه ولا يحبّك بدوره. إذا كنت غير متنبّه، يمكن أن يصبح ذلك الهاء كبير.


آريس


آريس هو إله الحرب اليوناني. إنّه نوع الناس الذي يحب الصراع. هم مدمنون على الدراما والفوز في جميع الطرق، حتى إذا لم يكن هناك أي شيء ليكسبوه.