"ريتز كارلتون" الخيار الأنسب عند زيارة مونتريال

الأربعاء 28 كانون ثاني 2015

ريتز كارلتون" الخيار الأنسب عند زيارة مونتريال."


يقع هذا الفندق الفخم وسط مدينة مونتريال الكندية ، لذلك يشكل موقعه موقعاً إستراتيجياً يساعد على إستكشاف المدينة و التنقل بين شوارعها ، التي تحمل ملامح تمزج ما بين الحضارتين الفرنسية و الكندية، و تنشق نسيمها العليل الذي ينعش الجسد و الروح و أخيراً تذوق اشهى المأكولات الكيبيكية التي تقدمها أفخر المطاعم في

المدينة.


في لمحة بسيطة على المدينة ، سيتفاجىء الزوار إذ إن كل زاوية من هذه المدينة تحمل طابعاً فرنسياً مما يولد شعوراً بأنها قطعة من باريس و لكن في كندا . و بالفعل إن مونتريال تعتبر ثاني أكبر مدينة في العالم تتكلم اللغة الفرنسية .


عند السفر إلى مونتريال ، عليكم حكماً زيارة مدينة مونتريال القديمة الساحرة و التوقف أمام رهبة و عظمة كاتدرائية نوتردام التي تقع في قلب هذه المدينة.


من ناحية أخرى ، تعتبر مونتريال وجهةً أساسيةً لعشاق الطعام إذ إن المطاعم هناك تقدم أشهى و ألذ الأطباق .


بعض من أشهر المطاعم هي : "La Banquise" حيث يتقنون تهوى أشهى الأطباق التقليدية التي تعرف بها البلاد و مطعم "Au Pied De Cochon" الذي صنف على أنه المكان الأنسب لتذوق أشهى حساء البصل .


بإختصار ، تعتبر مدينة مونتريال من أجمل المدن لما تتضمنه من معارض و متاحف و في الوقت عينه من أفضل الأماكن لتمضية أوقات ممتعة إذ انها تمتاز أيضاً بالحياة الليليلة لعشاق السهر .


لا بد من أن تستحوذ مونتريال على عقلكم و لكن لا تنسوا أن فندق "ريتز كارلتون " هو الأنسب إذ يقدم هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم كل ما يتمناه المرء من خدمات و رفاهية .


فتمتاز غرفه بالفخامة حيث يستطيع الضيف الاسترخاء و التمتع في الوقت عينه إذ تتوفر في الغرف جميع مستلزمات الرفاهية والتسلية من انترنت مجاني و شاشات تلفزة حديثة وغيرها .


لذلك فإن فندق "ريتز كارلتون " الفاخر و الفخم هو الخيار الأنسب لتمضية أروع تجربة في عالم الفنادق