١ شباط/ فبراير موعد الكشف عن F1 W06

الأربعاء 28 كانون ثاني 2015

 ١ شباط/ فبراير موعد الكشف عن F1 W06

سيتم الكشف عن المنافس الأقوى في بطولة فورمولا واحد ٢٠١٥ قبل التدشين في اليوم الاول من تجارب أداء الشتاء في خيريز.

 

بعد التطويرات المكثف التي أُجريت في فصل الشتاء، فإن فريق مرسيدس بتروناس في الفورمولا واحد سيعاود نشاطه رسميًا بالكشف للجمهور عن F1 W06 يوم الأحد ١ شباط/فبراير ٢٠١٥ في سيركيتو دي خيريث في اسبانيا. وسيكون أول ظهور للجيل القادم من سيارة سباق السهام الفضية أمام وسائل الإعلام في اليوم الاول من تجارب الأداء الشتوية، مع تغطية مباشرة للجمهور عبر قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية. سوف نقدم لكم لاحقًا المزيد من التفاصيل حول التوقيت.

 

سيتولّى نيكو روزبرغ القيادة في لليوم الأول للاختبارات، ليعود وراء المقواد مرة أخرى في اليوم الثالث. أمّا لويس هاميلتون فسيقود السيارة الجديدة في اليومين الثاني والرابع. وترتيب السائقين هذا هو عكس ترتيب اختبار الافتتاح عام ٢٠١٤.

 

توتو وولف، رئيس مرسيدس بنز موتورسبورت: "إن مقدار العمل هذا الشتاء كان أكبر من أي وقت مضى. نحن نواجه الآن تحديًا كبيرًا أنتم الخطوة التالية التي يجب أن نقوم بها في تطورنا. نحن نعلم أننا دخلنا فصل الشتاء مع هدف على كاهلنا للفرق الأخرى - ونحن على يقين من أن منافسينا سيكونوا قادينة على المنافسة منذ السباق الافتتاحي في ملبورن. لذلك علينا أن نركز على كل التفاصيل إذا كنا نريد أن نحرز أي نقطة لصالحنا هذا العام، وهذا ما قمنا به. هذا وقت حماسي من السنة حيث تتطافر جهودنا الجماعية لتطوير السيارة الجديدة. الجميع في براكلي، بيكسورث وشتوتغارت بذلوا قصارى جهدهم في خلق أحدث الأسهم الفضية وأشكرهم على جهودهم التي قاموا بها حتى الآن. نحن متحمسون لنرى أداء السيارة عندما يبدأ التشغيل."