المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية في دبي

الثلاثاء 27 كانون ثاني 2015

المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية في دبي

إعتماد المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية دبي مركزاً إقليمياً لفعاليّاتها


 إعتمدت المنظّمة العربية للمسؤولية الإجتماعية وأكاديمية جوائز التميّز في المنطقة العربية مدينة دبي مركزاً إقليمياً لفعالياتها التي تقام خلال العام الجاري 2015.


وقع الإختيار على دبي نظراً لما تتمتّع به من موقع متميّز جاذب للإستثمار والأعمال في ظلّ الثورة الحضارية التي تتمتّع بها الدولة بفضل قيادتها الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.


تستحوذ دبي على أكثر من 80 في المائة من الفعاليات والاحتفاليات التي تمّ إقرارها من قبل المنظمة للعام 2015، بحسب رئيس المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية رئيس أكاديمية جوائز التميّز في المنطقة العربية، بيار مكرزل.


تشتمل الفعاليات والإحتفالات التي ستتمّ خلال الفترة المقبلة في دبي على مؤتمر حول مفاهيم المسؤولية الإجتماعية على مستوى المنطقة العربية يتمّ خلاله تكريم عدد من البلديات ومنحهم جائزة الريادة في العمل الاجتماعي وجائزة درع المواقع الاستراتيجية على مستوى المنطقة العربية ومؤتمر واحتفالية جائزة التطبيقات الذكية للحكومات العربية إضافة إلى احتفالية تكريم الفائزين بدرع التميّز الذهبي في مجال المسؤولية الاجتماعية للمصارف والمؤسسات المالية على مستوى المنطقة العربية، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية.