Kit Harington يتربع عرش دار "جيمي شو Jimmy Choo "

الثلاثاء 27 كانون ثاني 2015

Kit Harington يتربع عرش دار

 تطلق دار "جيمي شو – Jimmy Choo" العريقة للأزياء حملتها الإعلانية لعطرها الجديد "جيمي تشو مان – Jimmy Choo Man" بالإضافة إلى عرض لأحدث موديلات الأحذية و الحقائب و التي سيمثّلها النجم "كيت هارينغتون - Kit Harington"، "جون سنو – Jon Snow" بطل سلسلة الخيال العلمي الحائزة على جائزة الأوسكار "Game of Thrones" في جلسة تصويرية مبدعة من توقيع المصوّر العالمي "بيتر ليندبورغ".

 

تعتبر دار "جيمي شو – Jimmy Choo" واحدة من أهم دور الأزياء الفاخرة في العالم حيث طالما كانت الجهة الأساسية التي تقصدها المرأة التي تبحث عن التميّز و الفخامة في الموضة.

 

 دخلت هذه الدار العريقة عالم الموضة الرجالية عام 2011 بتشكيلة مميّزة من الأحذية و حقائب اليد و الأحزمة التي لاقت نجاحاً لافتاً و تابعت بعدها إطلاقها لمجموعات متنوّعة من الأكسسوارات و الأحذية الرجالية.

 

في خطوة جريئة، قامت دار "جيمي شو – Jimmy Choo" بتجربتها الأولى في مجال العطور فطرحت عطر رجالي مميز باسم "جيمي تشو مان – Jimmy Choo Man" الذي يعكس روح الرجل العصري المستقلّة و حسّه المرهف وفقاً لتصريح "ساندرا تشوي" مديرة الإبداع في دار جيمي شو.

 

يعكس هذا العطر الجديد المستوحى من منطقة «مايفير» الراقية بلندن في الستينات من القرن العشرين حيويّة الرجل العصري من خلال رائحة الخزامى مع خلاصة المندرين و التي تعتبر من ألطف روائح الحمضيات وتمتزج برائحة فاكهة البطيخ الأحمر الناعمة و تأتي بعدها باقة أخرى من الروائح الرائعة المكوّنة من خلاصات ورقة الأناناس، ثم الباتشولي الممزوجة مع بعض الأخشاب العنبرية.

 

و قد اختارت دار "جيمي شو – Jimmy Choo" الممثّل البريطاني العالمي "كيت هارينغتون - Kit Harington" ليكون الوجه الإعلاني  لخريف و شتاء عام 2014 ليمثّل من خلال حملتها الإعلانية الرجولة الظاهرة الممزوجة بالحسّ المرهف و الفطري عند الرجل الكلاسيكي الجذّاب و المميّز.