حفلات مدينة "نورويش" البريطانية

الاثنين 26 كانون ثاني 2015

حفلات مدينة

مدينة "نورويش" البريطانية تستضيف 2015 Radio 1's Big Weekend


إن حفل "Radio 1's Big Weekend " الذي يقام سنوياً و الذي يستقطب عشاق الفن و الموسيقى سينطلق هذا العام من مدينة "نورويش" البريطانية و سيستمر لمدة يومين على التوالي .


سيحضر هذا الحفل العديد من النجوم العالميين و من بينهم النجمة الجميلة "تايلور سويفت" . و كالعادة ، سيتوافد الآلاف إلى مدينة "نورويش" لحضور هذا الحفل المميز و المجاني الذي يقام سنوياً في مدينة بريطانية مختلفة .


أتى إعلان استضافة مدينة "نورويش" لهذا الحفل ضمن برنامج "Nick Grimshaw" الصباحي الذي يبث على إذاعة


"BBC Radio 1".


و بالمناسبة قال "Nick Grimshaw" مذيع البرنامج :" كالعادة، يستضيف هذا الحفل نجوم الصف الأول و هذه السنة سنأتي بهذا الصف إلى مدينة نورويش البريطانية".


و ذكرت المعلومات ، عن إنطلاق هذا الحفل في 23 ايار/مايو 2015 و سيستمر لغاية 24 ايار/مايو في منتزه نورويش إيرلهام .


و لزيادة الحماس و الإثارة ، لم يتم الاعلان عن جميع أسماء النجوم الذين سيشاركون في هذا الحفل الضخم اذ تم الافصاح فقط عن مشاركة النجمة "تايلور سويفت". و ستشعل هذه النجمة الشابة المسرح بإحدى أشهر و انجح اغنياتها "Shake It Off" يوم الأحد 24 ايار/مايو 2015 .


في حديثٍ مع أحد القيمين على هذا الحفل أكد أنه سيكون ضخماً جداً و أنه سيفوق كل التوقعات .


و في العودة إلى العام الماضي ، تم استضافة حفل "Radio 1's Big Weekend 2014" في مدينة "غلاسكو" الاسكوتلندية و حضره كل من فرقتي "Coldplay" و "One Direction" و النجمة المتألقة و المثيرة "كايتي بيري".


و قد أشارت الاحصاءت الى أن عدد الحضور لهذا الحفل بلغ حوالي 14,000 شخصاً في العام الماضي ، فهل يلاقي الصدى نفسه لهذا العام ؟