رونالدو: أنا لست من كوكب آخر

السبت 24 كانون ثاني 2015

رونالدو: أنا لست من كوكب آخر

 

اعتذر كريستيانو رونالدو من جمهور الريال بعد أن خانته قواه الخارقة فتزعرعت أساسات المدينة من قبل أتلتيكو مدريد يوم الخميس الفائت في بطولة الملك.
 
 
أظهر رونالدو جائزة الكرة الذهبية الثالثة التي فاز بها هذا الاسبوع لمشجعيه في استاد برنابيو قبل انطلاق المباراة في دور ال 16، مباراة الإياب حين حاولت ريال قلب نتيجة ٢-٠ التي مُنيت بها في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي في كالديرون.
 
 
غير أنّ فرناندو توريس سجل هدفين لصالح الفريق الضيف، في تعادل سيرجيو راموس ورونالدو، فتأهل بذلك اتليتيكو إلى الدور ربع النهائي 4-2 في مجموع المباراتين.
 
 
بصرف النظر عن هدفه، الذي سجّله برأسه من كرة عرضية، كان أداء رونالدو هادئًا وأتت تلك الليلة مخيبة للآمال حتى عندما ضرب ركلة حرة حطّت في المدرجات في الوقت المحتسب بدل الضائع.
 
 
وقال اللاعب البرتغالي للصحفيين، "من المستحيل أن تكون بأداء مئة من مئة في كل مباراة"
 
وأضاف اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، "أنا لست من كوكب آخر بالنيابة عن فريق أعتذر، وربما نحن يمكن أن تفعل الأشياء بشكل أفضل".
 
 
مباراة ريال مدريد المقبلة هي لعبة الدوري الاسباني على مضيفه خيتافي يوم الاحد، حين سيسعون إلى حماية تقدمهم نقطة واحدة على برشلونة صاحب المركز الثاني.
 
 
وقال رونالدو، "من المؤكّد أنّ الخسارة ليست جيدة أبدًا، ولكن عليك دائمًا التفكير بإيجابية".
 
 
وعد نجم الريال جمهوره، "إن الفريق سيكون في أفضل حالاته من جديد، ونحن لدينا فرصة جيدة لفوز الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا."