إستقبال أول يخت يصل الى كولومبيا

الأحد 25 كانون ثاني 2015

 إستقبال أول يخت يصل الى كولومبيا

يقوم المشاركون في سباق World ARC حالياً بزيارة كولومبيا للمرة الأولى وقد حظوا باستقبال رائع.

 

يقوم سباق World ARC وهو سباق سينظّمه سنوياً World Cruising Club ، بزيارة شاطئ كولومبيا المحاذي للمحيط الأطلسي. واذا لم يكن يشكّل هذا الاستقبال بالأمر الكبير لأول يخت يصل Oyster 575 Juno، فسيتنعّم الخمسة عشر فريق الأقوياء بضيافة لا مثيل لها خلال الأسبوع التالي.

 

إلّا أنّ Juno أول يخت يصل الى مرفأ سانتا ماريا مكمّلاً أول مرحلة بالغة 800 نانومتر من سانتا لوسيا بأربعة أيام. وقد تفاجأ الطاقم الخماسي برؤية زورقين من حرّاس الشاطئ يرافقانه خلال الأميال الأخيرة مع قارب الصيد الخاص بمالك المرفأ مانويل جوليان دافيلا البالغ 70 قدم الذي كان يعجّ بالممثلين المحلّيين والأصدقاء والصحافة وممثّلي رقابة سباق WCC .

 

فبالكاد كان هناك مساحة كافية بين هذا الإستقبال المليء بالأبواق والشامبانيا والإعلام، ما جعل الأمر يستحقّ المشاهدة والمشاركة ومعرفة ما يعني هذا الإستقبال للكولومبيين.

 

وقالت كارولاين فرو عند الوصول:" إنّه لأمر رائع ضمّ سانتا ماريا الى مسار World ARC وتنتابنا الحماسة لإكتشاف الفرص الثقافية في المنطقة."

 

ويجمع World Cruising Club على أهمية إدخال كولومبيا في برنامج World ARC. 

 

تأسّست عام 1525، تعتبر مدينة سانتا ماريا أقدم مدينة في أميركا الجنوبية ومدينة إستعمارية مهمة في كولومبيا وهي تصبح مدينة سياحية مهمة و مكان إبحار مقصود، وتدعمها سلسلة جبال سييررا نيفادا وتضمّ على مدخلها Tayrona National Park المذهل. 

 

أمّا مرفأ سانتا ماريا الحديث البناء فيشكّل تسهيلاً ممتازاً للإبحار ووقفة قصيرة رائعة قبل باناما

أحدث الأخبار السبّاقة