Z Zegna تمنح رجالها الراحة والأناقة

الجمعة 23 كانون ثاني 2015

Z Zegna تمنح رجالها الراحة والأناقة

"Z Zegna" هي العلامة التجارية الجديدة التي أطلقتها دار الأزياء الايطالية الشهيرة "Ermenegildo Zegna" والتي تستهدف الشباب بأزيائها الشبابية المريحة والعصرية.

 

و لموسم ربيع وصيف 2015، فإنّ دار "Z Zegna" تعتزم إطلاق مجموعة جديدة من الأزياء الرجالية العصرية ، وذلك في السادس من شهر فبراير القادم.

 

تستهدف المجموعة الجديدة رجل "Z Zegna" الأنيق والعصري الذي يعيش في المدينة ولديه جدول مليء بالأعمال، إنّه ذلك الشخص العملي الذي يحتاج أزياء مريحة وأنيقة ترافقه طوال النهار وعلى مدار الأسبوع.

 

إنّها المجموعة التي تمزج ما بين الأزياء الكلاسيكية والرياضية، وهو الإتّجاه الجديد الذي تؤسّس له دار "Z Zegna" بالإعتماد على أزياء تضمّ البدلة الرسمية والقميص والملابس الخارجية بأسلوب أنيق ومريح.

 

مجموعة من التصميمات المبتكرة التي استخدم في تفصيلها خامات خفيفة الوزن، بما فيها أفخر أنواع الصوف، القطن التقني، وأزياء رياضية عصرية ومتطوّرة، مقصوصة بواسطة الليزر. بعض هذه الأزياء يحتوي على تقنيات حديثة كسمّاعات الأذن.

 

ألوان المجموعة جاءت بمعظمها هادئة وبتدرّجات اللون الرمادي، ومثل لون الاسمنت الفاتح ولون الفحم القاتم، وتمّ تزين بعض القطع بألوان قوية كالأخضر والأصفر والأزرق وألوان أحادية كالأسود والأبيض.

 

القطع الصوفية المبتكرة التي ضمّتها المجموعة كانت محاكة بطريقة تقنية دقيقة أعطت القطع فخامتها وجعلتها نابضة بالحياة.

 

الكثير من القطع كانت مزيّنة بطبعات الشكل الخماسي، التي أصبحت علامة مميّزة للأزياء التي تصممها دار "Z Zegna".

 

ولاستكمال الهوية العصرية والشبابية لدار "Z Zegna"، فإنّ الدار ستقدّم مع مجموعتها الجديدة، مجموعة من الأحذية الرياضية، من بينها مجموعة "Techmerino Racer" المتعدّدة الألوان، والتي تعتبر عنصر أساسي في أزياء هذا الموسم. توليفة أنيقة وعصرية رائعة، ما بين الشكل الكلاسيكي والحذاء الرياضي تضيف اللمسة النهائية إلى هذه المجموعة الفريدة.

http://www.zegna.com