نايكي تكرّم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو

السبت 24 كانون ثاني 2015

نايكي تكرّم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو

"عندما يكون الشخص لامعاً بقدر الذهب،فتحية الذهب هي التكريم الأكثر استحقاقاً له" هكذا كرّمت شركة نايك الأمريكية نجم وهداف ريال مدريد "كريستيانو رونالد"، حيث تمّ تكريمه بحذاء من الذهب مرصّع بالألماس "CR7" النادر، جاء هذا التكريم للإحتفال بسنة رائعة وإنجازات هائلة وعظيمة للّاعب البرتغالي الأصل "كريستيانو رونالدو".


وقد صُمّم هذا الحذاء الذهبي خصّيصاً لنجم الكرة المحترف "كريستيانو"،ولإعطاء الحذاء لمسة فريدة أضاف فريق مصمّمي "نايك" لمسة خاصة من خلال تطبيق حبيبات صغيرة من الألماس في جهة شعار "CR7" على الحذاء،

 

يتمّ تصنيف كرستيانو حالياً بأنّه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، حيث حصل أيضاً في عام 2014 على جائزة الكرة الذهبية، وبعد تكريمه من قبل "نايك" أصبح أفضل لاعب في العالم للعام الثاني على التوالي.

 

كريستيانو رونالدو سيرتدي قريباً حذائه الرياضي الذهبي المرصّع بالألماس حيث تفيد التقارير بأنّ الرياضي البالغ من العمر 29 عاماً قد ارتدى حذائه الذهبي في مباراة فريقه الإسباني ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في 15 كانون الثاني 2015.

 

يعتبر رونالدو هدّافاً على مستوى العالم حيث سجل61 هدفاً في عام 2014 لناديه ومنتخب بلاده. وأيضا حصل على رقم قياسيٍّ بتسجيله 17 مرة في الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا

.

وكذلك لا ننسى أنّ "نايك"هي شركة أمريكية كبيرة لإنتاج الملابس والأحذية والأدوات الرياضية. أنشأت في 25 يناير 1964 باسم بلو ريبون سبورتس، على يد بيل باورمان وفيليب نايت، وتغيّر إسمها إلى نايك عام 1978. الشركة تأخذ إسمها من آلهة النصر الإغريقية Nike  .

 

وتعتبر علامة "نايك" الرياضية، من أغلى العلامات التجارية في العالم. تزيّن علامتها التجارية قمصان أشهر فرق كرة القدم الدولية ومنها:، مانشستر يونايتد، نادي برشلونة، إنتر ميلان، يوفنتوس، أستون فيلا، ونادي سيلتيك.