رونالدو وميسي يتنافسان لنيل لوريوس

الخميس 22 كانون ثاني 2015

رونالدو وميسي يتنافسان لنيل لوريوس

تُمنح جائزة لوريوس السنوية لأبرز الإنجازات الرياضية التي تمّ تحقيقها في العام السابق ويُتوقَّع أن يحرز نادي ريال مدريد هذه السنة سلسلة من الألقاب.

 

ونشير أنّه ثمّة مجموعة كبيرة من الأسماء اللامعة في مجال الرياضة تأمل أن تُمسك أيديهم جائزة لوريوس لعام 2014، أمثال كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي والبريطاني لويس هاميلتون الذين بين المرشّحين.

 

تُكرّم هذه الجائزة السنوية الإنجازات اللافتة التي حدثت العام السابق في عالم الرياضة وتشخص أعين فريق ريال مدريد نحو سلسلة من التكريمات بما في ذلك أفضل لاعب وأفضل فريق بعد مرور عام 2014 وأدائهم المذهل.

 

رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية مؤخرا بعد أن أسهم بشكل كبير في فوز فريقه ببطولات دوري أبطال أوروبا وكأس الملك والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية قد يكون أول لاعب كرة قدم يحصل على هذه الجائزة.

 

وكانت هذه الجائزة قد مُنحت لرياضيين في مختلف المجالات خلال الأعوام السابقة أمثال السائق الألماني مايكل شوماخر ولاعب الغولف الأميركي تايغر ودز ولاعبي التنس السويسري روجيه فيدرر والصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني رافايل نادال، بالإضافة إلى العداء الجامايكي يوسيان بولت.

 

أمّا المنافس الأقوى لرونالدو فهو نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد أدائه المذهل مع الفريق الأرجنتيني في بطولة كأس العالم الماضية 2014 بالبرازيل.


وسيتم الإعلان عن الفائز في حفل سيُقام في شنغهاي يوم 15 ابريل/ نيسان.