الطيران القطري يكشف النقاب عن مشروع جديد

الخميس 22 كانون ثاني 2015

الطيران القطري يكشف النقاب عن مشروع جديد

الطيران القطري يكشف النقاب عن مشروع جديد.

 

تسعى الخطوط الجوية القطرية إلى تقديم كل ما هو أفضل و أحدث في عالم الطيران بهدف توفير كل وسائل الراحة المتاحة للمسافر. و تعد مقاعد الطيران القطري من بين الأوسع و الأرحب في العالم على متن أحد أحدث أساطيل الطائرات في الأجواء. و لضمان أن تكون الرحلة على متن هذا الطيران بمثابة تجربة مميزة لا تنسى ، تم وضع مشروع لزيادة أسرّة مزدوجة على كابينات درجة رجال الأعمال. فتوفر درجة رجال الأعمال أعلى مستوى من الراحة و الرحابة و ابتكارات تقنية تفوق توقعاتك .


في تصريحٍ لأكبر البكر ،المدير التنفيذي للشركة ، قال "إن هذه المقاعد الجديدة هي عبارة عن أسرّة مزدوجة مصممة لراحة المسافر تضاف على كابينات درجة رجال الأعمال وأن قطر وحدها تملك حقوق الملكية الحصرية لهذا المشروع " .


و أضاف المدير التنفيذي للطيران القطري أن الدرجة السياحية لها أيضاً حصة مميزة إذ إن مطار حمد الدولي الذي صُمّم على نحو يوفّر للمسافر الرفاهية و اللياقة سيعمد على تأمين وسائل الراحة لركاب الدرجة السياحية خصيصاً .


وتتضمّن تقديمات وخدمات الدّرجة السياحية في مطار حمد الدولي ما يلي :

 

 قاعة مخصصة لراحة للمسافرين


 أماكن مخصصة و آمنة للعب ولهو الأطفال


 قاعات مخصصة لإسترخاء العائلات

 

قاعة جلوس تحتوي على شاشة تلفاز حيث يستطيع فيها المسافر أيضا تصفح الانترنت وتمضية أوقات مسلية

 

ومن المؤكد أن هذه الأخبار هي أخبار سارة للمسافرين الذين يمضون أوقاتًا طويلةً في المطار وهم ينتظرون وقت رحلاتهم. لذلك فإن مطار حمد الدولي يعزّز تجربة سفرك ويقدم لك معايير جديدة من الراحة والرفاهية والتميز في مجال المطارات .