نجوم هوليود يتألقون ببدلات Ermenegildo Zegna

الخميس 22 كانون ثاني 2015

نجوم هوليود يتألقون ببدلات Ermenegildo Zegna

خلال الحفل السنوي الثاني والسبعون لجائزة "غولدن غلوب – Golden Globe" الذي تم مؤخراً، تألق مشاهير هوليوود على السجادة الحمراء بأزيائهم الأنيقة التي تنافست دور الأزياء الشهيرة على تصميمها خصيصاً لهم.

 

ومن أميز البدلات الرسمية التي تألقت على السجادة الحمراء كانت تلك التي صممتها دار الأزياء الإيطالية الشهيرة "أرمينجيالدو زينيا – Ermenegildo Zegna" لبعض أشهر ممثلي هوليود.

 

البدلات التي صممتها "زينيا" لهذا الحفل الهام، تميزت بأناقتها واستخدمها لأفخر أنواع الأقمشة، جميعالبدلات كانت بقصَات ضيقة، والسترة ذات طول يصل الى الأرداف بزر واحد عند الخصر. ياقة السترة إما"notch"ضيقة، أو"Shawal" أو "Peack"، الأكمام أقصر من المعتاد بحيث تظهر منها أسوارة القمصان.

 

الممثل الأمريكي وعارض الأزياء الشاب "رايان غوزمان – Ryan Guzman" ظهر على السجادة الحمراء إلى جانب المغنية والممثلة الشهيرة "جنيفر لوبيز"، حيث تألق ببدلة "زينيا" ذات اللون الكحلي والقميص الرسمي الأبيض وربطة البابيون للعنق. "غوزمان" اشتهر بالدور الذي مثله لشخصية "Sean Asa" في الجزء الرابع والخامس من المسلسل الشهير "Step Up".

 

الممثل القدير "مايكل كيتون – Michael Keaton" الذي حصل على جائزة أفضل ممثل لفئة الأفلام المتحركة، تألق ببدلة توكسيدو سوداء اللون من تصميم "أرمينجيالدو زينيا" مع قميص أبيض وربطة عنق "بابيون" سوداء، كما تميزت سترة البدلة بياقة "Notch" من الساتان المت، كما زينت الجيب الجانبية بنفس الساتان.

 

"مايكل كيتون" اشتهر بدور "الرجل الوطواط – Batman"، ودوره في فيلمه الكوميدي "Beetle Juice"، فيلم "Speechless"، وفيلم "Bird Man".

 

الممثل الكوميدي المحبوب "جاك بلاك – Jack Balck" الذي يعد واحداً من أهم نجوم الكوميديا في هوليود، ورشح لنيل جائزتين من "Golden Globe"، ظهر على السجادة الحمراء ببدلة توكسيدو سوداء، صممتها له خصيصاً دار "أرمينجيالدو زينيا" بياقتها "Peack" والساتان عند الجيب الجانبية.

 

الممثل الأمريكي "دون تشيدل – Don Cheadle" الذي اشتهر من خلال أفلامه "Hotel Rwanda"، "Crash"، و"Iron Man 2"، تألق ببدلة باللون الكحلي مع ياقة "Peack" سوداء اللون عند الصدر مع ربطة عنق سوداء وقميص أبيض.

 

الممثل "جيفري تامبور –  Jeffrey Tambor"  ألقى كلمته في الحفل بعد أن نال جائزة أفضل ممثل عن فئة المسلسلات الكوميدية، وتألق ببدلة "أرمينجيالدو" ذات اللون الكحلي الداكن مع ربطة العنق ذات اللون الأزرق البحري والقميص الأبيض.

 

الممثل الأمريكي ،والكاتب والمخرج، "جون كرازنسكي – John Krasinski"،  المحبوب من قبل النقاد والجماهير بفضل تعابير وجهه الفريدة، وشكله الجميل المحبب، تألق على السجادة الحمراء ببدلة كحلية اللون من الحرير الفاخرصنعت له خصيصاً "Made-to-Measure" من قبل دار "أرمينجيالدو".

 

الممثل الأمريكي الشاب " مات ماكغوري – Matt McGorry"،ابن منهاتن في مدينة نيويورك "، والذي مارس رياضة كمال الأجسام لفترة طويلة من حياته، أبهر الجمهور ببدلته التوكسيدو السوداء والقميص الأبيض التي أظهرت جمال وتناسق جسمه، وذلك في الحفل التحضيري لحفل توزيع الجوائز.

 

وكذلك حضر الممثل الأمريكي المشهور، والموسيقي الرائع "مايلز تيلر – Miles Teller"، الحفل التحضيري لحفل توزيع الجوائز، مع شركتي "InStyle" و"Warner Bros"، وتألق ببدلة مميزة تعبر عن شخصيته الفنية، وذلك بتناسق رائع ما بين السروال الأسود والقميص الأسود مع السترة الحريرية باللون الأزرق الداكن اللامع.

 

مجموعة رائعة من البدلات الأنيقة والفاخرة، قدمتها  "أرمينجيالدو زينيا – Ermenegildo Zegna"، لنجومها المخلصين، الذين أضافوا لنجوميتهم التألق والفخامة.

 

www.zegna.com