تشكيلة سراويل الجينز من ديزل

الخميس 22 كانون ثاني 2015

تشكيلة سراويل الجينز من ديزل

شركة ديزل، هي شركة الملابس الإيطالية.باهظة الثمن  التي تبيع الجينز وغيرها من الملابس والاكسسوارات التي تستهدف سوق الشباب البالغين. وتعود ملكية الشركة لمؤسّسها "رينزو روسو"، رئيس مجلس إدارة المجموعة التي تتضمّن :

 

ميزونمارتن، مارني، فيكتور آند رولف، تتمركز مكاتب شركة ديزل في بناء افيردا في " Breganze" برغانزو، شمال إيطاليا.

 

وقد أطلقت شركة ديزل تشكيلتها الجديدة من سراويل الجينز الفاخرة بتصميمات حديثة ومميّزة وبقصّات رائعة باستخدام قماش ال"Denim"الفاخر.

 

و ال"Denim" هونسيج قطني طويل،يكون أزرق عادة، ويستخدم لصناعة الجينز.

 

تضمّنت مجموعة ديزل الجديدة لسراويل الجينز أربع موديلات بتصاميم مختلفة لكل منها طابعه الخاص ولونه وتصميمه الدقيق.

 

-          "Atelier"أتيليه:التصميم الأول من مجموعة ديزل الجديدة، وهو سروال مفصّل بدقة عالية ، يستمدّ إلهامه هذا الموسم من تقنيات الرسم الحديثة حيث يظهر بقع وأثار بالية وقطع ملصقة عليه في أسفل الساق والجينز ممزّق يدوياً مع تناثر لعدة ألوان من الطلاء عليه، وتمّ فيه التعامل مع الأقمشة المزدوجة ليقدّم أناقة عالية بدهاء مذهل وتميّز في التصميم .

 

-          "DAN Brave Frontier" ، هو التصميم الثاني من هذه المجموعة الرائعة التي تعتبر أشجع إبتكارات شركة ديزل التي يمكن أن تنتج في هذا الموسم، هذا التصميم يجسّد 35 عاماً من تراث وتاريخ شركة ديزل العالمية العريقة ،حيث يظهر هذا التصميم براعة عالية في مجال تغيير لون الجينز بتكنولوجيا الغسل الحديثة، بالإضافة الي سحبات جانبية مخاطة بدقة عالية وقطع من أقمشة بالية منسوجة فوق أجزاء منه، تظهر البراعة الإيطالية الخلّاقة.

 

-          "Essentials" ، هذا التصميم الكلاسيكي الذي يجب أن يكون متاحاً باستمرار في كل مجموعة، فهو يُعدّ من الضروريات لبساطة تصميمه ولونه التقليدي ، فهو يشكّل المعنى الكامل للبساطة حيث لايحوي على أي من التشكيلات الفنية والرسوم السابقة فقط يمتلك اسم العلامة التجارية منسوجاً على طرف جيبه

 

-          "JoggJeans"هو التصميم الرابع والأخير في مجموعة ديزل الجديدة، وهو مزيج من المنتجات المتطوّرة من قماش ال"Denim" والنسيج الصوفي"Jersey"، المنسوجة بدقة عالية وبراعة ليس لها مثيل تساعد على حرية الحركة.

كانت هذه التشكيلة الرائعة من الشركة العالمية العريقة ديزل التي أظهرت براعة التصميم الإيطالي الخلّاق وقدّمت مجموعة رائعة بمعايير عالمية فاخرة .

أحدث الأخبار السبّاقة