إمبوريو أرماني تطلق حملتها الإعلانية لربيع/ صيف 2015

الأربعاء 21 كانون ثاني 2015

إمبوريو أرماني تطلق حملتها الإعلانية لربيع/ صيف 2015

العلامة التجارية الإيطالية امبريو ارماني اختارت مرة أخرى إبداعات المصور الايرلندي جورج بو "Georg Boo" لإطلاق أحدث حملة إعلانية لها، لربيع / صيف عام 2015.

 

صُوّرت الحملة الإعلانية الجديدة لأمبوريو أرماني في ولاية كاليفورنيا على شواطئ "سانتا باربرا"، حيث يظهر المصوّر الفوتوغرافي المبدع "جورج بو"لقطات  لأزياء أرماني على شاطئ البحربين الكثبان الرملية وتحت سماء الصيف الزرقاء وبضوء شاحب وتنتهي بلقطات غروب الشمس التي تحمل جوّ الهدوء والإنسجام.تضمّنت الحملة إطلاق ستة نماذج لأفراد وجماعات .

 

شارك في جلسة التصوير هذه ثلاث رجال هم :"مات تريثي"، و"أندي والترز" و"ياكوب زيلمان"،كل منهم يرتدي زي من تشكيلة أرماني الجديدة لربيع وصيف 2015، وأيضاً اكسسوارات هذه التشكيلة تظهر في مجموعة صور كالساعات والنظارات المميّزة .

 

بالإضافة إلى الوجه الإعلامي للعلامة التجارية ومروّج لحملتها الإعلانية لربيع وصيف 2015وهو الدانماركي "ماتياس لوردسين"،حيث سلّط بيت الأزياء الإيطالي الضوء على نزهة الملابس الرجالية الأنيقة بتصاميمها الفاخرة والمبدعة وخياطتها الناعمة وأقمشتها العالية الجودة ، التي اندمجت مع سحر الدنماركي "ماتياس" لتعطي تشكيلة من الصور المبهرة والفاخرة بأناقة لا مثيل لها.

 

حيث يظهر "ماتياس" في مقدمة الصورة ووراءه ألوان باهتة وأشكال خفيّة تدعو الناظر إلى الإسترخاء، يرتدي فيها "ماتياس" سروال عالي الخصر مع قميض أبيض أنيق ومعطف متوسط الطول باللون الكحلي بثلاث أزرار بالإضافة إلى الأكسسوارات كالأحذية والأحزمة الجلدية .

 

وفي لقطة أخرى نرى "ماتياس"مرتدياً بدلة باللون الأبيض بأزرار بنية اللون وحذاء جلدي بني اللون أيضاً يقف في مقدمة خلفية باهتة توحي أنّها البحر.وبلقطة ثالثة يظهر "ماتياس" مرتدياً معطف ربيعي أبيض طويل وسروال باللون الكحلي مع حقيبة جلدية وحذاء بني.

 

حيث قدّم الدنماركي "لوريدسن ماتياس" صوراً مذهلة بإحتضانه تصاميم دار الأزياء الإيطالية .حيث تبنّى أرماني في هذه التشكيلة نهجاً أكثر بساطة لحملته حول فكرة الأناقة الخالدة أظهره "جورج بو" في لوحات تصويرية مجرّدة بطلها "ماتياس".