هيلتون يقدّم عرضاً مميّزاً

الأربعاء 21 كانون ثاني 2015

هيلتون يقدّم عرضاً مميّزاً

قام فندق هيلتون بدراسةٍ أظهرت أنّ دول الإمارات العربيّة المتّحدة، أكثر الدّول استقطاباً للسّياح يعيش أحياناً أهلها مللاً كبيراً.

 

شبّه فندق الهيلتون دولة الإمارات العربيّة المتّحدة بالخياليّة في عطلة نهاية الأسبوع. أكثر من نصف مواطني الإمارات الذّين يبلغ عددهم 1.013 اعترفوا بأنّهم لا يتركون منازلهم طوال عطلة نهاية الأسبوع أقلّه مرّتين في الشّهر، والرّبع الآخر، أي حوالي 24 في المئة منهم لا يتركون منازلهم كلّ عطل نهاية الأسبوع.

 

وفي الوقت عينه، أظهرت دراسة فندق هيلتون أيضاَ انّ 57 في المئة منهم عندما يتشاركون نشاطاتهم وأخبارهم مع زملائهم في العمل أو أصدقائهم، يبالغون في إخبارهم عن القيام بالنّشاطات الفخمة والمسليّة المتوفّرة لديهم.

 

إضافةً إلى ذلك، ظهر أنّ 24 في المئة من الشّباب الذّين يتراوح عمرهم ما بين الـ 18 و الـ 24 سنة، يعودون يوم الأحد صباحاً إلى الجامعة أو العمل وهم غير راضين ممّا قد قاموا به للتّسلية خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 

وشدّدت الدّراسة أنّ المواطنين في الإمارات يصرفون معظم أموالهم في عطلة نهاية الأسبوع ويندمون عليها لاحقاً لأنّهم أنفقوها في المطاعم أو لطلب الوجبات السّريعة إلى المنزل.

 

لهذا السّبب قام المسؤولون في فندق هيلتون الإمارات، بتقديم أجمل العروض للعائلات والأفراد والمجموعات للإستفادة من عطلة نهاية الأسبوع و تمضية أجمل الأوقات. حسم 33 في المئة لكلّ حجز يُقام قبل 31 كانون الثّاني / يناير 2015 يشمل أكثر من 300 فندق حول العالم و في دول مختلفة في أوروبا والشّرق الأوسط وأفريقيا.