Dunhill تختار الهروب كبداية للربيع

الثلاثاء 20 كانون ثاني 2015

Dunhill تختار الهروب كبداية للربيع

قبل عدّة أيام وبتوقيت رائع، أطلقت دار الأزياء البريطانية العريقة "دنهل – Dunhill" مجموعتها الجديدة للأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2015، وذلك خلال عرض أزياء "London Collection: Men –LC:M".

 

الحملة الإعلانية للمجموعة الجديدة والتي أطلق عليها مصمّم "دنهل" المبدع "جون راي – John Ray" إسم "الهروب – Escape"، ركّزت على الأناقة والفخامة التي يتميّز بها رجل "دنهل"، وهو في أجواء من الحميمية والاسترخاء والهدوء مع الأصدقاء، في مكان مريح بعيداً عن ضجيج المدينة.

 

الصور التي التُقطت من قبل المصوّرة المحترفة "Annie Leibovitz"، وتحت الاشراف المباشر للمصمّم "جون راي" أظهرت مجموعة منتقاة من أشهر الشخصيات البريطانية التي تمّ اختيارها لتعرض الأزياء للمجموعة الجديدة.

 

إنّهم المغني البريطاني الشهير "لويس ايليوت – Louis Eliot"، عارض الأزياء البريطاني "أندرو كوبر – Andrew Cooper"، والعارض الشاب "ألكس بليمير – Alex Blamire"، الذين اشتهروا بالأناقة والتميّز والتألّق، وهم مثال رائع لتجسيد رجل "دنهل" ذو الصفات المتميّزة الراقية.

 

وعلى الرغم من أن موقع التصوير ذو الطابع الرسمي تميّز بالفخامة والرقي، فإن ما يلفت الانتباه أن الازياء التي ظهر فيها العارضون، كانت ذات طابع عملي يفصح بعفوية عن شخصية ذات صفات حقيقية رائعة.

 

كما أن هنالك عفوية في الطريقة التي نسّق فيها مصمّم "دنهيل" الأزياء، حيث كانت تعطي لمسةً خاصةً من الجمال الراقي للعارضين، وشكّلت بدايةً رائعة لموسم ربيع وصيف 2015.

 

تأخذ هذه المجموعة رجل "دنهل" المتميّز في رحلةٍ من الأناقة الفريدة من نوعها، في أي اتجاه أرست مراكبها، حيث يستمرّ المصمّم المبدع "جون ري" بالإرتقاء برؤياه المتفرّدة للأزياء البريطانية الراقية، ويقدم ألواناً أكثر دفئاً، وأقمشة جديدة رائعة لمجموعته الجديدة  لموسم ربيع وصيف لعام 2015.

 

الألوان ربيعية زاهية منعشة ونابضة بالحياة، مستوحاة من الريف والساحل البريطاني، تميّز فيها اللون الزهري بتدرجاته والرمادي، بالإضافة للّون الكحلي الذي ترافق إما مع ألوان حيادية كالأبيض، أو مع ألوان صيفية قوية كالأصفر.

 

الأقمشة جاءت بنقوش نباتية مستوحاة من لوحات العصر الفيكتوري التي تعتني بإظهار النباتات المائية، وبراعم زهرة المانوليا الفائقة الجمال.

 

البدلات الكلاسيكية جاءت بقصّات ضيقة مستقيمة  بصف واحد أو صفين من الأزرار، بقماش سادة، مخطّط،  أو ذو تربيعات كبيرة.  

 

ضمّت المجموعة سترات كاجوال بطول حتى الخصر إمّا بأزرار أو بسحاب، وجاكيتات كاجوال بصف واحد أو صفين وبقماش ذو تربيعات. . سراويل الملابس الكاجوال كانت إمّا قصيرة وضيّقة، أو أكثر سعة وإن حافظت على قصّاتها المستقيمة.

 

وقد عبّر "جون ري" عن رأيه الصريح في الأزياء البريطانية حيث يقول: يعتبر "البريطانيون أنّ الطريقة التي يقدّم الإنسان بها نفسه بشكل لائق هي غاية في الأهميّة، ولكنّهم أحياناً وبعفوية يعبّرون عن ذلك بطريقة خاطئة، فالتفاصيل غير المتناسقة ، وتنسيق الملابس بطريقة فوضوية تصعقني لكونها بريطانية بالوراثة.

 

إنّ هذا الميل نحو اللامبالاة الممزوجة بالحرية التي ترافقك عندما تكون ضيفاً  زائراً في مسكنٍ خاص لأحد الأصدقاء، أوحت الي ووجهتني نحو تبنّي اسم "الهروب – Escape" لمجموعة الربيع والصيف لعام 2015

www.dunhill.com

أحدث الأخبار السبّاقة