تصاميم غوتشي لرحلات "Gucci Cruise" 2015

الاثنين 19 كانون ثاني 2015

 تصاميم غوتشي لرحلات

عندما يبحث الرجل العصري عن الأناقة و التميّز في مختلف المناسبات و الأنشطة يجدها دائماً في إبداعات تصاميم "غوتشي" المتنوّعة التي تلبّي جميع احتياجاته و تمنحه التألّق في جميع إطلالاته.

 

و من هنا، قامت دار الأزياء العريقة "غوتشي" بإطلاق آخر صيحاتها لموضة ربيع و صيف 2015 المستوحاة من أجواء الرحلات القصيرة و جولات العمل السريعة بتوقيع المدير الإبداعي المميّز لغوتشي بالتعاون مع الفنان كريس نايت الذي أضفى بتصاميمه المبدعة لمسة من التميّز و الأناقة لمجموعة“Gucci Men’s Cruise 2015”

 

تميّزت مجموعة “Gucci Men’s Cruise 2015”بتنوّعها حيث شملت العديد من التصاميم المبدعة من الأزياء الرجالية و الحقائب العملية بالإضافة إلى الأحذية و الأكسسوارات المتنوّعة بألوانها الربيعية المشرقة المصنوعة بأقمشة و جلود فاخرة كلاسيكية و مزخرفة بالزهور الملوّنة بإبداع الفنان كريس نايت التي أضافت للمجموعة لمسة ربيعية و عصرية تحاكي مختلف الأذواق.

 

تضمّنت تشكيلة  “Gucci Men’s Cruise 2015”مجموعة من القمصان و الكنزات بتصاميم ذات خطوط عريضة و رفيعة بألوان متعدّدة كالأزرق و الكحلي و  الأسود و الأحمر بالإضافة إلى سترات أنيقة مستوحاة من الأجواء البحرية تناسب هذه المجموعة المتنوّعة و المصمّمة من العديد من الأقمشة العالية الجودة.

 

و كعادتها، لم تنسَ دار غوتشي العالمية التفاصيل التي تكمّل إطلالة رجلها من الإكسسوارات المميّزة التي تضمّنت أساور جلدية مزينة بحبات من الخرز الملوّن ليناسب جميع التصاميم بالإضافة إلى النظّارات الشمسية و الأحذية المريحة ذات التصميم الأنيق و الحقائب الملوّنة و المزخرفة و المصمّمة خصّيصاً للرحلات و جولات العمل القصيرة.

 

طغت الألوان الربيعية و الصيفية على سترات و قمصان هذه المجموعة المميّزة من غوتشي حيث تميّزت باللون الأبيض و الألوان الربيعية الفاتحة كاللون الزهري و الأخضر و الأزرق الفاتح.