دليل الموضة للرجال:طرق ارتداء اللون العنابي أو البورجوندي

الأحد 18 كانون ثاني 2015

دليل الموضة للرجال:طرق ارتداء اللون العنابي أو البورجوندي

اللون العنابي أو البورجوندي هو اللون المحايد الجديد الذي كلّل أناقة الرجل لكثير من تشكيلات الماركات العالمية سواء بالأزياء أو الاكسسوارات وهو اللون الذي يمكنك أن ترتديه مع معظم الألوان الأخرى.

 

هذا اللون مرتبط بلون النبيذ الفرنسي الفاخر ، ويعود تاريخ هذا اللون إلى ارتدائه في المناسبات الرسمية في بريطانيا فهو يجسّد لون الأناقة والرقي.

 

يعتبر اللون البورجوندي في مجموعات أزياء 2015 وأيضاً في خريف وشتاء 2014 للعام الماضي مفتاح خزانة الرجل الكاجوال.

 

و تفنّن كل مصمّم بإضافة هذا اللون إلى تشكيلته بطريقة أنيقة وملفتة وإبداع عالي، حيث قدّمت العلامة التجارية الايطالية Berlutiالأزياء البنية والسوداء المظلمة وأسدلت عليها الأوشحة البورجوندية والياقات المخملية، كذلك فعل الكثير من المصمّمين أمثال جون غاليانو وكريس ولانفين لوكاس.

 

وصل اللون البورجوندي إلى النخبة من ممثّلين ومشاهير هوليوود حيث شوهد الممثّل الأمريكي ويل سميث مرتدياً البورجوندي من رأسه حتى قدميه جنباً الى جنب مع فكتوريا سيكريت في الصف الأمامي في عرض لديور.

 

الوشاح البورجوندي المشرق الملفوف على الكتفين فوق المعاطف الفاخرة والأزياء المزركشة كانت فكرة المصمّم والمصوّر لويس نيكولاس، وقد أثبت بأسلوب واضح دمج البورجوندي مع غيره من الألوان وبأنماط مختلفة،أظهر ذلك قدرة هذا اللون على التكيّف ليناسب نمط الشخصية الخاصة بكل رجل.

 

على الرغم من أنّ اللون البورجوندي ليس مناسباً لعالم الشركات أو الاجتماعات،لكنّه سوف يأخذك إلى عالم جديد في المساء وأيضاً سيكون لوناً مثالياً لحفلات الزفاف.



أيضاً اختيار الأحذية المناسبة أمرٌ بالغ الأهمية لتتشكل لوحة متناسقة بكل معالمها، وزوج من أحذية البورجوندي كفيلة بجعلك محطّ للأنظار ومواكبةً للموضة.

 

إنّه اللون المثالي للإنتقال من ظلال وألوان الشتاء الداكنة إلى الموسم المقبل بإشراقة وحيوية وإطلالة راقية.

أحدث الأخبار السبّاقة