بدلات H &M للمناسبات

السبت 17 كانون ثاني 2015

 بدلات H &M للمناسبات

تقدم H & Mمجموعة الملابس الرجالية لربيع وصيف 2015 في تحديث وتجديد لاسلوب تصاميمها ، وذلك بالتعاون  بين المصممين العالميين اندريه فيولنر ورتغر سكون نتج عنه مجموعة ربيع وصيف 2015 غاية في الجمال والروعة والتصاميم المميزة التي جاءت من خبرة وذوق المصممين اندريه ورتغر اللذان أعطو أفضل مالديهم .لتخرج لنا العلامة التجارية السويدية أرقى وأجود تشكيلة حتى الآن.


حيث نلاحظ الخطوط الحادة المصممة بدقة وبراعة عالية سواء في الملابس الرياضية او اليومية ،حيث اجتمعت الأناقة والتصاميم الرياضية في مجموعة أزياء الرجال  H&M  لهذا الموسم فتكتسب المجموعة المزيد من التألق والطابع العملي.



توحي الجاكيتات بتصاميم مستوحاة من ملابس الطيارين بإطلالة أنيقة ورياضية في الوقت نفسه، بينما تتميز الأطقم بتصاميمها العملية مع الحفاظ على طابعها العصري. وتتضّمن المجموعة كذلك معاطف بطول الركبة تبدو مثالية عند ارتدائها فوق طبقات أخرى من الملابس.



وتشمل المجموعة العديد من نقشات paisley  أو نقشات مستوحاة من الطبيعة على معاطف الباركا والقمصان والشورتات بتصاميم ذات طابع عملي مأخوذة من أجواء المدينة



الألوان تبرز درجات من اللون الأبيض، الكحلي، الكاكي والرمادي، مع اللون الوردي الزاهي والأصفر الليموني. أما الأقمشة فهي القطن، القماش المجعّد، الكتان، الأقمشة الاصطناعية العصرية هذا بجانب التفاصيل والاضافات الجلدية .

 

وكما عودتنا هذه العلامة التجارية السويدية العالمية بأن تبهرنا بمجموعة الإكسسوارات الرجالية من الأحزمة الجلدية بألوانها الكلاسيكية إضافةً إلى ربطات العنق ذات الموديلات الكلاسيكية الممزوجة بلمسات الحداثة

 

هذا بالإضافة إلى ملابس السباحة والملابس الداخلية الرجالية الحديثة والمتطورة بتقنية عزل البلل والماء وتقنيته المغطية للعيوب،و التي كان ديفيد بيكهام نجم الإعلانات الخاص بها ، كما اعتمدت الشركة على أفخر أنواع القطن والخيوط المستوردة من البرتغال لتجعل من الملابس الجديدة قمة في الفخامة والإثارة التي تليق بمروجها.

 

 

 

 

أحدث الأخبار السبّاقة