حفل عشاء فاخر لمجموعة Tommy Hilfiger الخريفية

الاثنين 19 كانون ثاني 2015

 حفل عشاء فاخر لمجموعة Tommy Hilfiger الخريفية

إستضاف مؤخّراً المصمّم الأمريكي الشهير "تومي هيلفيغر - Tommy Hilfiger" حفل عشاء فاخر بمناسبة إطلاق مجموعته الجديدة للأزياء الرجالية لموسم خريف 2015.

 

الحفل كان في مدينة "لندن" وبالتعاون مع الصحفي البريطاني "ديلان جونز – Dylan Gones" محرّر مجلة "GQ" البريطانية، ورئيس "London Collections: Men".

 

خلال حفل الإستقبال، رحّب كل من السيد "هيلفيغر" والسيد "جونز" بمجموعة من الضيوف المميّزين في صحافة الأزياء العالمية، وتجار تجزئة مشهورين، وعدد من الشخصيات الكبيرة والمشهورة في العالم.

 

وعقب حفل الإستقبال استمتع الضيوف بعشاء حميم في مطعم "Ivy Market Grill" الفاخر في منطقة "Covent Garden" في "لندن"، وهو الفرع الجديد لمطعم "Ivy" في منطقة "West End" والذي يعتبر واحداً من أشهر وأفخر المطاعم في "لندن".

 

وبهذه المناسبة الهامّة عبّر "تومي هيلفيغر" عن سعادته الكبيرة بالحفل وبضيوفه المميّزين بقوله: "إنّ مدينة لندن واحدة من أهمّ المدن الملهمة في العالم، وأنا استمتع دائماً بالعودة إلى المملكة للمشاركة بهذا الحدث الهام كل موسم." كما أضاف قائلاً: "إنّ مؤسسة "London Collections: Men" مشهورة بضمّها لأهمّ وأشهر رجال الأعمال والمصمّمين في مجال الأزياء الرجالية، وكمهد للأزياء الرجالية الفاخرة في شارع "سافيل رو" فإنّ انكلترا تبقى دائماً قريبة من قلبي، وأنا أتشرّف بمواصلة شركتنا في دعم هذا الحدث الهام."

 

السيد "ديلان جونز" عبّر عن إعجابه الكبير بالمصمّم العالمي "تومي هيلفيغر" بقوله: "إنّني سعيدٌ جداً أن اتشارك مع "تومي" في استضافة هذا العشاء الهامّ، فهو كان دائماً من أكبر داعمي مؤسسة "London Collections: Men" منذ بداية الموسم الأول. إنّه واحد من أهم مصمّمي الأزياء الأمريكيين، وأنّه لشرفٌ كبير أن يتمكّن المرء من الإحتفال بهذا الحدث الهامّ معه."

 

الحفل ضمّ عدد من الشخصيات الشهيرة في العالم من أمثال:

 

الصحفي البريطاني"Nicholas Coleridge" رئيس مجلة البريطانية الأزياء الشهيرة "Condé Nast"

 

الفنانة البريطانية "Tracey Emin"

 

المغنية البريطانية  "Pixie Lott"

 

العارض البريطاني "Oliver Cheshire"

 

العارض البريطاني الشهير "David Gandy"

 

الممثّل البريطاني "Christian Cooke"

 

العارض ومنسّق الأغاني البريطاني "Jack Guinness"

 

الممثّلة البريطانية "Tamsin Egerton"

 

الصحفية  البريطانية "Natalie Massenet" رئيسة موقع الأزياء "Net-a-Porter"

 

المصمّمة  "Caroline Issa"

 

"Jim Moore" المدير الإبداعي لمجلة الأزياء الإلكترونية  "GQ".