دليل Tateossian لأناقة أزياء العمل

الأحد 18 كانون ثاني 2015

دليل Tateossian  لأناقة أزياء العمل

سواء كنت تطمح لمنصب أفضل في وظيفتك، أو لترك انطباعاً متميزاً عند الأخرين، فإن الاهتمام بالأناقة والمظهر الخارجي، يعطي تأثيراً إيجابياً على محيط عملك.

 

إنّ مفتاح السر للوصول إلى هذا المظهر الأنيق يكمن في عدم التكلّف، والاختلاف عن الآخرين لتضع بصمتك في عالم الاناقة، وللوصل إلى ذلك تقوم دار "تاتيوسان – Tateossian" البريطانية الشهيرة  للاكسسوارات الرجالية، بتقديم دليلاً متكاملاً عن كيفية التأنق للذهاب إلى العمل.

 

وفيما يلي نستعرض لأهم النصائح التي قدّمتها "تاتيوسان".

 

 لمن يريد التوظف: 

 

إنّ الانطباع الأول هامّ جداً، ومظهرك هو من أهمّ أدوات تسويق نفسك للعمل. البدلة السوداء مع قميص أبيض يعتبر خياراً جيداً في هذا المجال،  ويمكنك إضفاء الحيوية على مظهرك الكلاسيكي باستعمال أزرار أكمام القميصان "Blue Tiger Eye" من دار "تاتيوسان" مع  الأزرار التي تناسبها من مجموعة "Silver London Eys".

 

مظهر رجل الأعمال المحترف:

 

مفتاح النجاح هو الإيحاء الجيد الذي تقدّمه، حافظ على البساطة والأناقة في مظهرك باختيارك ألوان قوية مثل الأسود، اللون البحري, الرمادي ,والألوان الترابية. يمكن لربطة عنق ذات لون جريء أن تضفي لمسة من الأناقة على مظهرك، كذلك قلم حبر كلاسيكي مع ما يناسبه من أزرار أكمام القمصان ، مثل مجموعة أزرار وأكمام القمصان وقلم الحبر  "Tateossian Corto Ribbon"، التي تعطيك مظهر رجل الأعمال المحترف ولكن بلمسة عصرية أنيقة.

 

الانتقال من العمل الى السهرة:

 

اذا كان لديك موعد هامّ أو مناسبة خاصة بعد العمل مباشرة، ولم يكن لديك الوقت الكافي للذهاب الى المنزل وتغيير ملابسك خشية ان تتأخر على موعدك، فإن "تاتيوسان" تنصحك بإضافة لمسة بسيطة من التألّق دون أن تفسد مظهرك الكلاسيكي والبسيط،  وذلك بالتنسيق بين لون منديل الجيب ولون ربطة العنق، وإضافة اللمسة الأخيرة لإطلالتك بأزرار أكمام القمصان الرائعة "Knot Cable" من دار "تاتيوسان" مع  أزرار القمصان المتماشية معها.

 

تمتّع بالأزياء الكاجوال

 

سواء أكان يوم أزياء الكاجوال في العمل أو عطلة نهاية الأسبوع، تمتّع بوقتك مع عائلتك وأصدقائك بارتداء ملابس مريحة. الجينز والقميص سيكون خياراً جيداً للملابس غير الرسمية خاصة مع سترة أنيقة، ولا تنسى أن إضافة أزرار أكمام القمصان الملائمة ستعطي تألقا لما ترتديه، مثل "Rotondo Guilloche" باللون الأسود مع ما يناسبها من أزرار القمصان.

 

التأنّق لرحلات العمل 

 

أثناء ذهابك في رحلات لعملك يجب أن تلاحظ ضرورة وضع كل ما يلزمك في حقيبة صغيرة، وانتبه ان تكون قطع الملابس متناسقة ويمكن ارتداؤها بأكثر من خيار، تأكّد من وضعك مكمّلات الاناقة في حقيبتك مثل أزرار أكمام قمصان وقلم حبر أنيق كمجموعة "Quadrtti" المتميّزة من "تاتيوسان".

 

مع هذه النصائح الهامّة التي قدّمتها لك "تاتيوسان"، لا داعي بعد اليوم أن تجزع بخصوص مظهرك الأنيق في العمل.