سلفاتوري فيراغامو يطلق مشروع (قصة رجل)

الجمعة 16 كانون ثاني 2015

سلفاتوري فيراغامو يطلق مشروع (قصة رجل)

شهدت مدينة نيويورك في 1 كانون الأول 2014، إطلاق سلفاتوري فيراغامو  Salvatore Ferragamo مشروع (قصة رجل)،وهو مشروع الملابس الرجالية المتميز لشركة فيراغامو بتصوير وإخراج فرانشيسكو كاروزيني وتحت الإشراف الإبداعي للعلامة التجارية ماسيميليانو جيورنتي، ذلك أتى برؤية جديدة لقصة لسلفاتوري فيراغامو أدى الى دمجها بالحياة االمعاصرة.


ولدت قصة فيراغوما عندما هاجر سالفاتوري البالغ من العمر 16 عاما من جنوب إيطاليا إلى بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1914، حيث عمل أحد اخوته هناك في مصنع للتمهيد لكن هذا العمل كان مختلف عن رؤية سلفاتوري وأسلوبه الحساس وحرفيته العالية والمتميزة،لذلك أقنع أخوته باللحاق به الي كاليفورنيا لانشاء معمل لصنع الأحذية، وخلال خمس سنوات فقط أصبحت أحذية سلفاتوري الفاخرة محط إعجاب أعظم نجوم هوليود.

 

كان نجاح سلفاتوري الكبير والكاسح بسبب اتباعه لمعتقداته وأسلوبه المتميز حيث وضع قواعد حرفية خاصة به زادت شهرته وميزت اسلوبه.

 

اليوم هذا الرجل (سيلفاتوري فيراغوما) هو وراء هذه العلامة التجارية العريقة حيث أطلق مشروعاً على شبكة الانترنت يسلط الضوء على القواعد الخاصة التي يجب أن تضعها لتبدأ بمشروعك من خلال سلسلة من القصص الواقعية والمقنعة لمجموعة رجال

 

وتعرض مجموعات فيراغوما نمط الحياة الفاخرة في إعدادات جديدة ومثيرة للدهشة وكل قصة تكشف عن القرار الذي قادهم ليصبحوا الرجال الذين هم عليهم اليوم.

 

والممثلين الذين شاركو في هذه القصة هم :


  -
الممثلدوغلاسبوث

-
الفنان الموسيقي A$AP & Rock

-
أسطورةهوكي الجليدرينجرزهنريكاندكفيست  

-
الفنانوالمصورريانمسجنلي

-
شارك في تأسيسبيتمزاد على الانترنتPaddle8الكسندرجلكس


-
الفنانورجل الأعماللويسماري دي كاستلباجك

 


الملفت للنظر في هذهالأفلام القصيرةحيويةفرانشيسكو وبراعته في جمع صوره الفوتوغرافية لربيع2015الذي أخذ معنى جديدفي سياق قصص هؤلاء الرجال .

 

هذه القصة ستكون متاحة للعرض على موقع  ManStory.Ferragamo.comوعبر جميع القنوات الرقميةللعلامة التجاريةعبربدءا1 كانون الأول.