سيطرة فريق Girl Power في ابو ظبي

السبت 17 كانون ثاني 2015

سيطرة فريق Girl Power في ابو ظبي

 

كان الأمر يتعلّق بفريق Girl Power في سباق أبوظبي In-Port Race يوم الجمعة بينما قام Team SCA بتسجيل ربحٍ تكتيكيّ في سباق فولفو للمحيطات في الجولة الثالثة نحو مدينة سانية في الصّين يوم السبت.

 

وقد حقّق فريق بأكمله من الإناث فوزاً ساحقاً على منافسيه الرجال وأعلن قائد Team SCA سام ديفيس أنهنّ متنافسات لا يستهان بهنّ مع تقدم السباق قبل الوصول إلى فوزهنّ في عقر دارهنّ على بحر كورنيش العاصمة الإماراتية.

 

وقد فاز Team Brunel بالمرتبة الثانية هو الذي كان قد فاز المرحلة الثانية من السباق. 

 

أمّا Team Abu Dhabi الذي أنهى مرحلة اليكانتي بالمرتبة الثانية في إسبانيا والمرتبة الأولى في كيب تاون في جنوب أفريقيا، فقد أنهى سباقات ال-In-Port Races بمجموع 6 نقاط. 

 

وبعد أن تمّ تأخير In-Port Race لساعتين تقريباً نظراً للرياح غير الكافية، عصف Team SCA بالنصر وبعدها قال دايفيس :" أنا راضٍ جداً عن النتيجة. لقد فعلنا كل شيء بطريقة صحيحة ويعود الشكر إلى الفتيات. لقد كنّ مميزات بساطة اليوم. أنا فخور جداً بهنّ."

 

" وبالرغم من كسب المرتبة الثالثة، لم يكن إيان والكر ربّان فريق أبوظبي راضٍ تمام الرضى عن النتيجة. قال: " لم نقم بعمل جيد جداً وإن كنّا سنفوز بالمرتبة الثالثة. ونحن سعداء أنّ السباق قد جرى بعد أن تمّ تأخيره وهذه النتيجة ستضمن مكاناً لنا في أعلى القائمة. فلا بد أن يكن بالعمر الجيد للجولات القادمة."

 

وقام البحّار الرائد في فريق أبوظبي بشكر كل المشجعين على قدومهم وعبّر عن سعادته بالحصول على المرتبة الثالثة أملاً أن يبدأ بنشاط أكبر في سباق اليوم التالي. 

 

لقد قام Team SCA بالتكتيك الصائب من أجل بداية مميّزة. أما السفر البالغ 4670 ميلاً بحرياً بين أبوظبي وسينايا فسيبدأ يوم السبت من العاصمة في الساعة الثانية بعد الظهر.