نصائح عمل من مشاهير الرياضة

الخميس 15 كانون ثاني 2015

نصائح عمل من مشاهير الرياضة

إليك بعض الإقتباسات من مشاهير الرياضة. يحتاج رجال الأعمال إلى القصص التحفيزية والتشجيع والحكمة لتقوية أنفسهم في الأيام الصعبة والأيام السهلة.


الصبر


بعد تعثّر Packers الموسم الماضي مع سجل 1-2، كانت الجماهير على إستعداد للإستسلام والإنتقال إلى عام 2015. ومع ذلك، بعث لاعب الدفاع الرباعي ارون رودجرز برسالة للمشجّعين قائلاً:


هي كلمة من بضعة أحرف: إسترخاء. إسترح. سنكون في حال جيدة.


درس الأعمال: قصة نجاح رجل الأعمال لا تحدث بين ليلة وضحاها. إحتضان العملية، والخطوات اللازمة للوصول والقتال من خلال الظروف المعاكسة هي دلائل على وجود بطل حقيقي في مجال الأعمال التجارية. لا تغفل عن الصورة الكبيرة.


العمل الجاد


أعلن لاعب كرة السلة المميّز لوبرون جيمس انتقاله إلى نادي Cleveland Cavaliers من Miami Heat في 2014. ويقول هذا الأخير: في أوهايو، لا يقدّم لك شيء، عليك أن تحصل عليه بنفسك.


درس الأعمال: لا أحد يعرف قيمة العمل الشاق أفضل من رجال الأعمال، الذين يبدأون من الصفر مع فكرة أو إختراع، بأمل تحويلها الى منصّة تجارية مزدهرة. تذكر، العمل الجادّ مهمّة يومية يجب أن تبقى جزءاً لا يتجزأ في الحمض النووي لأصحاب الأعمال الصغيرة.


المثال الأعلى


يقول موني ديفيس، الرامي النجم في فريق Taney Dragons الذي كان نجم السلسلة العالمية Little League World Series :"أنا أرمي الكرة المنحنية مثل كلايتون كيرشو والكرة السريعة مثل Mo'Ne ديفيس".


درس الأعمال: من المهم أن تضمّن عناصر مختلفة من الأعمال الناجحة في المشروع الخاص بك. في الوقت نفسه، من الضروري أن نأخذ في الإعتبار أنّ الابداع والتفكير ضرورييْن لتحريك شركتك.