The Landmark Mandarin Oriental

الأربعاء 14 كانون ثاني 2015

The Landmark Mandarin Oriental

متعة تناول شاي بعد الظّهر في فندق لاندمارك ماندارين أورينتال، هونغ كونغ من تصميم Anya Hindmarch.

 

إحتفالاً بعيده العاشر، تعاون فندق لاندمارك ماندارين أورينتال Landmark Mandarin Oriental مع مصمّمة الطعام العالميّة "أنيا هيندمارتش" Anya Hindmarch التّي تُحضّر لإطلاق مجموعتها لربيع وصيف 2015 في متجر "ستيكر" Sticker Shop.

 

بعد أن استوحى من مجموعتها، أطلق بار "أم أو" MO Bar بعض التّصاميم التّي ابتكرتها "أنيا هيندمارتش"، ليقدّمها مع الشّاي خلال فترة بعد الظّهر، وتتألّف من كعكة الباركين Parkin والشّوكولا الأبيض على شكل حقيبة يد صغيرة، وكعكة صغيرة مزيّنة بالكرز الأحمر الشّهي، وقطعة مُعدّة من كريمة التّوت الأسود مرسوم عليها وجه ضاحك وبسمة ناعمة. بالإضافة إلى مجمموعة أخرى من الأطايب والحلويات المميّزة. زد على ذلك بعض النّقنقات المالحة المصنوعة من لحم الحبش، وقرمشات الكرانبوري والسلمون المقدّم على الطّريقة السكوتلانديّة.

 

مجموعة هذه النّقنقات التّي ترافق مجموعة من ثلاث أنواع من الشاي والتّي يتمّ تقديمها بعد الظّهر بنكهاتها الخمس المختلفة، بالإضافة إلى إمكانيّة طلب أي نوع من أنواع "جينغ" JING للقهوة والشّاي، كلّها متوفّرة من الإثنين إلى الجمعة من السّاعة الثّالثة وحتّى السّاعة الخامسة والنّصف من بعد الظّهر مقابل 44 دولار أميركي، وخلال عطلة نهاية الأسبوع من السّاعة الثّانية والنّصف ظهراً وحتّى السّادسة مساءً مقابل 47 دولار أميركي.