Riltz Carlton الفخم في دبي

الأربعاء 14 كانون ثاني 2015

Riltz Carlton  الفخم في دبي

إشتهرت في الآونة الأخيرة دبي باحتوائها أهمّ وأكبر الفنادق الفخمة في العالم. لكنّ فندق الريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي، عنوان الفخامة المُطلقة.

 

عند دخول فندق الريتز كارلتون ورؤية الجدران الرخاميّة الواسعة والعالية، ينتابُك الشعور بأنّك دخلت صالة عرض إحدى أكبر صالات عرض السيّارات الفخمة مثل ماكلارن و فيراري وغيرها، فيسحر نظرك هذا البريق وهذه النظافة في كلّ زاوية، إنّه فندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي في دبي الذّي يفتخر بتقديم 341 غرفة وجناح بغاية الأناقة، وجناحيْن ملكييْن لزوّاره المميّزين.

 

كلّ جناح يحتوي على صالة معيشة منفصلة وغرف متعدّدة للنوم وحمّامات مضاءة بضوء النهار الطبيعي والمزيّنة بالرخام وأحواض الإستحمام الكبيرة ، وجميع الأجنحة تطلُّ على مناظرَ خلاّبة، من مركز دبي المالي العالمي النّابض بالحياة.

 

أمّا جناح السّفراء في الفندق فيمتدّ على مساحة 1.400 قدم مربّع. فور دخوله هناك صالة إستقبال واسعة بجانبها حمّامين للضّيوف. من ثمّ هناك غرفة معيشة كبيرة وصالة كبيرة أخرى مخصّصة للجلوس ومشاهدة التّلفاز بشاشة مسطّحة كبيرة. تليها، غرفة طعام كبيرة يمكنها إستيعاب عدد كبير من المدعويين.

 

بالإضافة إلى الغرف والأجنحة الواسعة المميّزة بتصاميمها وأثاثها الفخم، يتميّز الفندق بخدمات التّدليك، العناية بالزّوار وصحّتهم بشكل مميّز، بتوفّر صالة لممارسة الرّياضة، وقاعة لاستقبال الضّيوف وتمضية بعض الوقت معهم فيها في مدخل الفندق.

 

للحجز ولمزيد من المعلومات يمكن الاتّصال برقم الهاتف التّالي :+971 4 372 2222+971 4 372 2222