لمحة داخلية ليخت ستيف جوبز: ذا فينوس

الاثنين 12 كانون ثاني 2015

لمحة داخلية ليخت ستيف جوبز: ذا فينوس

 

لن يتوقّف يخت ستيف جوبس عن مفاجأتنا، فمنذ أيام تخبئته عن العلن وأيّامه الصّعبة وصولاً إلى زياراته العالميّة وعودته، لقد قمنا بتعقب هذا اليخت البالغ 260 قدماً عن كثب في كلّ مغامراته.
 
 
أمّا الصّور الأخيرة لهذا اليخت، الّذي تمّ إطلاق إسم ذا فينوس عليه نسبةً إلى إلاهة الحب الرومانية، فتعطينا نظرة سريعة عن تصميمه الدّاخلي الّذي قام به فيليب ستراك.
 
 
ونلاحظ من زاوية الصّورة الجديدة أن الدّرج الواضح يقودنا إلى الطّابق العلوي الّذي يرجّح أن يكون واحداً من الأربعة عشر مقصورة فخمة التي يضمّها اليخت.
 
 
ويمكن أن نشاهد أيضاً في هذه الصّورة مساحة إضافية للجلوس مع شمسية بحر كبيرة. وفي التّصميم الأمامي، قام اليخت ذا فينوس بخلق عدة أراء عنه، بحيث أن البعض يقدر الأشكال المصغّرة الزّلقة فيه ، والبعض الآخر يعتقد أنا تصميم Apple مبالغ فيه في هيكل اليخت.
 
 
أما الغموض الحقيقي لهذا اليخت فليس بالتّصميم الدّاخلي وحسب بل، بمالكه. وبما أنّ جوبس لم يعش ليرى داخل هذا اليخت، فهو من المعتقد أن زوجة الراحل لورن باول قد عرضته للاجار على موقع Yacht Charter Fleet .
 
 
ولكن، على ما يبدو أن اليخت غير متوفر على هذا الموقع الإلكتروني. وبالرغم من أنه تمت مشاهدته على مرفأ اليخوت الفاخرة Marina Portuaria، فقد قيل أن باول لم تعد مالكة ذا فينوص. ويبقى السؤال حول هوية المالك والمستخدم الجديد بدون جواب. 

أحدث الأخبار السبّاقة