ستيفان بيرسون..أيقونة الإدارة الناجحة

السبت 10 كانون ثاني 2015

ستيفان بيرسون..أيقونة الإدارة الناجحة

ستيفان بيرسون، رجل أعمال سويدي و واحد من أهم رجال الأعمال في أوروبا و العالم و هو الرئيس التنفيذي و المساهم الرئيسي في شركة الأزياء العالمية إتش آند أم – H&Mالتي أسّسها والده إرلينغ بيرسون.

 

تعتبر شركة إتش آند أم H&Mالسويدية للأزياء واحدة من أكثر الماركات العالمية شهرةً بتصاميمها الأنيقة و المتنوّعة للملابس و الأحذية الرجالية و النسائية و الولادية التي تتناسب مع مختلف الأذواق و ترضي جميع الأعمار بالإضافة لكونها منافس قوي في عالم الموضة من حيث الجودة و الأسعار حيث تعرف متاجرإتش آند إم H&Mبأسعارها المقبولة بالنسبة لقسم كبير من المجتمع.

 

تعمل هذه الشركة العريقة دائماً بالبحث عن تصاميم و طرق و أساليب جديدة لجعل التسوّق في متاجر إتش آند إم - H&Mتجربة فريدة و مميّزة بالإضافة لكونها من أكثر شركات الأزياء تنوّعاً و استمراريةً في تقديم أكبر العروض و أكثرها تميّزاً لزبائنها.

 

استلم ستيفان شركة إتش آند أم و قام بإدارتها بشكل ناجح حيث اعتمد بعمله على استراتيجية المنافسة من خلال الجودة و الأسعار المتوسطة التي تناسب قسم كبير من المجتمع و كان متابعاً لأدقّ التفاصيل في الشركة من التصميم إلى الإنتاج و الإدراة و هذا كان سبب رئيسي في ازدهار الشركة و نموّها في عهد إدارته.

 

احتلّ ستيفان بيرسون المرتبة الثامنة في قائمة أغنى رجال العالم حسب تصنيف مجلة فوربس الأمريكية بثروة تقدر بحوالي 26 مليار دولار أمريكي.