بطولة بياجيه العالمية للبولو على الثلج

الجمعة 09 كانون ثاني 2015

بطولة بياجيه العالمية للبولو على الثلج

انتصار فريق بياجيه في بطولة بياجيه العالمية للبولو على الثلج USPA 2014 .
 

 

شهد منتجع الشتاء الشهير آسبن في كولورادو، مباريات رائعة ضمن بطولة بياجيه العالمية للبولو على الثلج ‏USPA 2014 ‎‏ ‏، حيث استولى فريق بياجيه على الجائزة الكبرى بعد ثلاثة أيام من المنافسة الشديدة. كعادتها بياجيه ليست فقط الشّركة الرّائدة في تصميم وتصنيع السّاعات المميزّة والثّمينة، فهذه المرّة أيضاً يحقّق فريقها الرّياضي انتصاراً لها، ويرفع اسمها عالياً كالعادة.

 

جاء في المراتب الأولى ،لاعب البولو نيك رولدان Nic Roldan، وسفير بياجيه في الولايات المتحدة في لعبة البولو جيف هول Jeff Hall، براندون فيليبس Brandon Phillips، خوان بولّيني Juan Bollini، لويس إسكوبار Luis Escobar، كريسكامبسين Kris Kampsen وتومي بيدل Tommy Biddle و انضمّ مؤسسي وادي أسبن بولو كلوب مارك Marc وميليسا غانزي Melissa Ganzi ورئيس بياجيه في أمريكا الشمالية، لاري بولاند Larry Boland، لإستضافة البطولة المرموقة. كما وأنّ بياجيه كانت أيضاً الرّاعي وضابط الوقت الرسمي للبطولة.

 

إستضافت بياجيه داخل خيمة كبار الشخصيات في موقع إجراء المباريات، وتمّ توزيع الجوائز على الرابحين، كما تخلّل الاحتفال إلقاء كلمات ترحيبيّة وتهنئيّة للرابحين مع عرض لأحدث ساعات بياجيه بولو45 مع التقاط لبعض الصّور التّذكاريّة لكبار المشاهير في رياضة البولو على الثّلج، وممثّلي بياجيه.