شقة فاخرة على متن طائرة الاتّحاد

الجمعة 09 كانون ثاني 2015

شقة فاخرة على متن طائرة الاتّحاد

أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن أوّل راكبيها وهو أحد أكبر رجال الأعمال المقيمين في ميامي السيد جينو بيرتوشيو.


تتفرّد شركة الاتحاد للطيران بطائرة من طرازإيرباص A380 والتّي تتألّف من ثلاث غرف مقسّمة على الشّكل التّالي: غرفة معيشة وغرفة نوم مزدوجة وغرفة استحمام. سيتولّى ضيافة السيد بيرتوشيو مضيف خاص تلقّى تدريباته لدى أكاديمية سافوي.

 

تولّى طاقم الطّائرة بالكامل مهمّة التّأكد من توفّر كل مستلزمات وطلبات السيد بيرتوشيو قبل انطلاق الرحلة الأولى لطائرة إيرباصA380 للاتحاد للطيران من مطار أبوظبي الدولي والتّي اتّجهت إلى مطار لندن هيثرو بتاريخ 27 كانون الأول / ديسمبر 2014.

 

بهذه المناسبة، رحّب رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، بيتر بومغارتنر بالسّيد بيرتوشيو على متن طائرة شركة الاتحاد للطيران، نظراً لكونه من بين النخبة المميّزة من ضيوف الاتحاد للطيران الذين تمتّعوا بهذه التّجربة الأولى والفريدة بالإضافة إلى الاستمتاع بأكثر الخدمات الفخمة.

 

أمّا السيد بيرتوشيو وهو مدير شركة ليغي إمبورت Ligi Import Corpفبدوره قد عبّر عن إعجابه الدّائم بشركة الاتّحاد للطيران ، مُعرباً عن تأكّده من أنّ هذه الشّركة تقدّم دائماً أفخر الخدمات ووسائل الرّاحة المبتكرة والفريدة. وأبرز ما تشوّق له وأحبّه في هذه الرّحلة الفريدة الأولى هو المضيف الشّخصي طوال الرّحلة.