تطبيقات تسهل العمل

الخميس 08 كانون ثاني 2015

 تطبيقات تسهل العمل

العمل والشركة: هناك تطبيقات لتسهيل الأعمال وهناك الآلاف منها، بفضل تكنولوجيا الموبايل العصرية، نستطيع إدارة كل وجه من أوجه الحياة بشكل أفضل. من عدّ السعرات الحرارية إلى تحضير الإجتماعات، التطبيقات عملية وتزيد معدّل الإنتاجية.


Asana


آسانا
يتوافق رجال الأعمال كثيرو الانشغال ومؤسّسو الشركات الناشئة على أنه ومن دون أدوات إدارة المشاريع، تصبح الأعمال التجارية فاشلة. أسانا هي احدى الأدوات القيمة جداً. ميتش جوردون من Go Overseas وعضو في مجلس Scott Gerber’s Young Entrepreneur Council ، يشرح عن تطبيقات الأعمال.


Google Analytics


تحليلات غوغل
أصدرت تحليلات غوغل Google Analytics أخيرا نسخة من أدوات التتبّع لجهود التسويق الخاصة بك على اي فون. يشارك احد أعضاء YEC، نيل Thanedar من LabDoor، مشاعره حول Google Analytics التطبيق الذي طال انتظاره:


"من المدهش أنه استغرق غوغل وقتا طويلا لإنشاء النسخة الرسمية من Analytics للأجهزة النقالة. والآن بعد أن أصبح متوفراً على iOS ، أصبح برنامج Google Analytics على الفور تطبيق الأعمال رقم 1 على الشاشة الرئيسية للهواتف. "


Join.me


جوين مي
من قال أنّك بحاجة الى قاعة المؤتمرات لعقدها؟ الشيء الوحيد الذي تحتاجه في الوقت الحاضر هو الهاتف الذكي الخاص بك، وتطبيق مثل Join.me. العالم الذي نعيش فيه يتوسع.


لقد تصدرت Join.me وتفوقت على سكايب في عرض النطاق التردّدي، مما يسمح للمستخدمين بتبادل 250 مادة في وقت واحد في نسخته برو. التطبيق مشابه لسكايب في نيته لعقد المؤتمرات على الشبكة مجاناً، والدردشة، وتبادل الملفات /تشارك الشاشة. واحدة من أهم ميزات Join.me هي أنك لا تحتاج إلى تنزيل أي برنامج أو تسجيل المعلومات الشخصية الخاصة بك لاستخدامه، على الرغم من الحاجة إلى تثبيت عارض التطبيق إذا كنت تستخدم اي فون أو أندرويد ".