Brooks Brothers تفتتح متجرها الثاني في دولة الإمارات

الأربعاء 07 كانون ثاني 2015

Brooks Brothers تفتتح متجرها الثاني في دولة الإمارات

افتتحت شركة الأزياء الأميركية الشهيرة "بروكس براذرز - Brooks Brothers" متجرها الثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة "أبوظبي"، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حقّقه متجرها الأول الذي افتتحته العام الماضي في ديره سيتي سنتر في إمارة "دبي" تحت إدارة "مجموعة جاشنمال - Jashanmal Group".

 

تعتبر شركة ""بروكس براذرز" واحدة من اقدم وأشهر الماركات الأميركية التجارية المتخصّصة في تجارة التجزئة في عالم الأزياء. وقد عبّر "لوكا غاستالدي - Luca Gastald" المدير التنفيذي لشركة "بروكس براذرز" في منطقة الإمارات العربية عن سعادته بهذا الحدث الهام بقوله: "إن دولة الإمارات العربية  كانت أول دولة في الشرق الأوسط التي استضافت متاجر "بروكس براذرز"، وبسبب النجاح الكبير الذي حقّقه هذا المتجر والذي يعتبر رمزاً لتجارة التجزئة الاميركية، قمنا بتوسيع تواجدنا من متجرٍ واحدٍ الى ثلاثة متاجر في سنةٍ واحدة، بحيث قمنا بتقديم هذه المجموعة الأنيقة من الأزياء إلى جمهور أوسع، يقدّر الجودة العالية، والأسلوب الراقي والمبتكر لهذه الماركة."

 

أما "توني جاشمنال - Tony Jashanmal" المدير التنفيذي لمجموعه "جاشمنال" فقد قال بهذه المناسبة: "بروكس براذرز هو اسم متميّز جداً ضمن مجموعتنا التي تضم الماركات التجارية الممتازة، ووجوده في "ياس مول " - أكبر سوق في "أبو ظبي" – يعتبر أمراً هاماً بالنسبة لنا لجعل شعب الإمارات  يمارس تجربة متطورة وفريدة في التسوق والشعور بأنه جزء من  أسرة "بروكس براذرز"."


المتجر الجديد في أبوظبي يشغل مساحة 800 متر مربع ويستوحي تصميمه  من المتجر الرئيسي القديم  للشركة في شارع "ماديسون" في مدينة "نيويورك"، والذي افتتح قبل مائة عام.

 

سيعرض المتجر المجموعة الرئيسية لشركة "بروك براذرز" للأزياء الرجالية ، ومجموعة "Red Fleece" المشتركة للأزياء الرجالية والنسائية، ومجموعة "Red Fleece"للأزياء الولادية.
تصميم المتجر الأنيق بمفروشاته المصنوعة من الخشب ذو اللون الكرزي الفاتح، أعطى أجواء المتجر لمسةً من الجمال والعصرية مع المحافظة على تراث "بروكس براذرز" العريق.


تتواجد محلات "بروكس براذرز" التجارية في "ياس مول " في جزيرة ياس في ابو ظبي


ساعات العمل في المتجر"


من السبت الى الأربعاء :من 10 صباحاً حتى 10 مساءً


يومي الخميس والجمعة: من 10 صباحاً حتى منتصف الليل


كما تقع متاجر "بروكس براذرز" في الشرق الأوسط في كل من "ديرة سيتي سنتر"، متجر "غاليري لافاييت" في دبي مول، و"أفينيوز مول" في الكويت، كما سيتم افتتاح متاجر إضافية قريباً في مركز "مرديف سيتي للتسوق"، و"دبي فستيفال سيتي".

www.brooksbrothers.com/