TUMIتومي تطلق العنان لحقائبها في هاواي

الثلاثاء 06 كانون ثاني 2015

 TUMIتومي تطلق العنان لحقائبها في هاواي

أطلقت شركة الحقائب الأمريكية الشهيرة "تومي – TUMI" مجموعتها الجديدة لموسم لربيع وصيف 2015 والتي ركزت فيها على الروح الابتكارية للمواطن المعاصر.

 

المجموعة الجديدة جاءت بتصميمات وطبعات مبتكرة مستوحاة من الأجواء الاستوائية لجزيرة "هاواي"، بثقافتها النابضة بالحياة، وألوانها الزاهية التي تأثرت بالطبيعة الخلابة من حولها، حيث تمازجت مع بعض الألوان الحيادية للبيئة المحيطة كجوز الهند والأصداف، مما أضفى لمسة من الجمال والأناقة لكامل المجموعة.

 

تميزت الحقائب بتعدد الألوان المستخدمة على الخامات الباستيلية الراقية التي اشتهرت بها حقائب "تومي"، فالألوان تنوعت من لون المحيط الأزرق الزاهي حتى اللون الفحمي الداكن المستلهمة من شواطئ جزر هاواي البركانية.

 

حافظت حقيبة "Alpha 2" و حقيبة "Short Trip Expandable 4-Wheel Packing Case" على نفس المهارة والحرفية التي تصنع بها ولكن مع إضافة كلاسيكية للون الرمادي المزرق.

من مجموعة الحقائب طراز "Alpha Bravo" تبرز حقيبة "Hanscom Duffel" والتي تم تصغيرها لتّتسع بشكل أسهل للملابس المطوية وبحيث تتّسع تحت مقعد الطائرة.

 

لحقائب الأعمال المهنية النسائية أطلقت "تومي" مجموعة حقائب "Larkin" بخاماتها المتميزة وألوانها الأسود والرمادي المزرق، المجموعة ضمت العديد من الموديلات بما فيها حقائب بعجلات أو بدون عجلات، حقائب ظهر، وحقائب يد.

 

حقيبتي "Tegra-Lite" و"Tegra-Lite Max" جاءتا باللون الفحمي ولون الغرافيت الداكن والقوي للتأكيد على متانة وجودة الحقيبة. إن استخدام خامة "Tegris" مع طبقة من مادة "Polypropylene" منح الحقيبة قوة وأداء ومقاومة أفضل والتي تعتبر المكونات الأساسي التي يجب مراعاتها عند اختيار حقائب السفر.

 

حقائب "Maui Wave" بألوان حجر الزبرجد الأزرق الفاتح والقاتم، تعتبر من أهم حقائب "تومي" المطبّعة والتي استوحت ألوانها وطبعاتها من شاطئ "Waikik" أشهر شواطئ "هونولولو". إن هذه الحقائب الرائعة مزجت ما بين جمال الألوان التي تشعرنا بالبهجة وبين التصميم الأنيق والأداء المتفوق، وقد قدمت "تومي" عدد من حقائبها المشهورة بهذه التطبيعات الجديدة مثل حقيبة الظهر "Alpha Bravo Cannon" وحقيبة "Tegra-Lite International Carry-On" ذات العجلات.

 

الطبعات السوداء والمزهرة التي استخدمتها "تومي" لحقائبها والتي استوحتها من الغابات التي تشبه جنات "عدن" بالألوان المختلفة لنبتة الجهنمية والكركديه ظهرت على حقائب السفر النسائية. إن هذه الألوان الأنثوية تعتبر ابتكاراً جديداً تفرّدت به "تومي"، ولإضافة المزيد من العناصر الأنثوية تم استخدام سحابات ذهبية والجيب بشكل حرف "U" في تصميم حقيبة "Athens Carry-All" وحقيبة "Calais Backpack". أما حقيبة اليد النسائية الشهيرة "Voyageur Q-Tote" فقد حافظت على تصميمها الأنثوي الراقي، وتم إضافة قطعة معلقة على يد الحقيبة لشعار "تومي".

 

أما الألوان الأنثوية الموسمية الأخرى التي استوحتها "تومي" من حلزون البحر والجنة الوردية فقد جاءت مفعمة بروح هاواي، كما أنها تعطي بعداً للخلفية المحايدة لألوان جوز الهند واللون الرملي وألوان الأصداف، هذه الألوان الموسمية تم استخدامها في مجموعة حقائب "Chelsea SLG" بما فيها محافظ النقود وبطاقات الاعتماد مثل  "Envelope Wallet"، "Zip-Around Continenta"، "Tri-Fold Wallet"، و"Zip-Around Card Case".

 

بالإضافة للحقائب ذات الطراز الباستيلي قدمت "تومي" لموسم ربيع وخريف 2015 مجموعة من حقائب "Larkin" المصنوعة من الجلد المرصوف باللون الأحمر والأسود ولون الأصداف. حقيبة "Belden" ذات السحابين زودت بحقيبة صغيرة قابلة للإزالة يمكن تعليقها على الحقيبة من الخارج ووضعها في جيب مخفي مما يجعلها حقيبة مثالية للمرأة العاملة.

 

مجموعة حقائب "Sinclair" النسائية تم تحديثها بألوان جديدة زاهية ومنعشة، فحقيبة الظهر "Harlow Backpack" الجديدة جاءت باللونين الرملي ولون جوز الهند لتظهر جمال وأناقة هذا المجموعة.

 

ومع كل التطويرات والتحديثات التي أدخلتها "تومي" على مجموعتها الجديدة فإنها لاتزال تولي كل الاهتمام لحقائبها الفاخرة من طراز "Astor" والتي تعتبر من أرقى وأفخر حقائب الأعمال والسفر، فهي مصنعة من أجود الخامات وأفخر أنواع الجلود ومصممة بأحدث التصميمات. حقيبة السفر ذات العجلات "Osborne 4-Wheel International Carry-On" هي أحدث حقيبة ضمن مجموعة "Astor" والتي تتميز بالعديد من التفاصيل ذات الجودة العالية مثل المقابض الجلدية العلوية والجانية، السحابات السهلة الانزلاق ذات الطلاء الفاخر.

 

مجموعة حقائب اليد وحقائب العمل الكلاسيكية "Beacon Hill" جمعت ما بين الجلود الفاخرة وتصميمات "تومي" المبتكرة والرائعة مما أعطها لمسة من العصرية الدائمة. وأخيراً حقيبة "Revere Brief Pack" الجديدة التي من المؤكد أنها ستنال اعجاب الجميع لكونها الحقيبة المثالية المتعدة الاستعمال المناسبة للعمل.

www.tumi.com