فوز موراي بعد انسحاب ديوكوفيتش

الاثنين 05 كانون ثاني 2015

فوز موراي بعد انسحاب ديوكوفيتش

تتوّج البريطاني اندي موراي بلقب دورة ابوظبي الاستعراضية للتنس بعد انسحاب نوفاك ديوكوفيتش قبل موعد المباراة النهائية بسبب المرض.

 

انسحب اللّاعب الصّربي نوفاك ديوكوفيتش قبل حلول موعد المباراة النّهائية بسبب نزلة البرد التي أُصيب بها، ولهذا السّبب أُعلِنَ اللاعب البريطاني فان موراي البطل ونال لقب دورة ابوظبي الاستعراضية للتنس.وسبق وان فاز موراي بالبطولة سنة 2009 . اما نوفاك ديوكوفيتش ففشل في تحقيق اللقب هذه السّنة لتكون المرّة الرابعة على التوالي بعد نيل اللّقب في السّنوات الثّلاث الماضية.

 

أمّا فيما يتعلّق بكأس هوبمان، فقد فازت تشيكيا على كندا بنتيجة 2 - 1 امس الاحد في بيرث ضمن الجولة الاولى من مباريات المجموعة الاولى للمنتخبات المختلطة للتنس. وتقدّمت التّشيكيّة لوسي سافاروفا على اوجيني بوشار. وحقق الكنديّ فاسيك بوسبيسيل التعادل لبلده بعد فوزه على آدم بافلاسيك. وحُسِمَ الوضع في الزّوجي بفوز سافاروفا وبافلاسيك أمام بوشار وبوسبيسيل بنتيجة 6 - 4 و6 - 2.

 

وفي المجموعة الثانية، ربحت انييسكا رادفانسكا أمام كايسي ديلاكوا بنتيجة 6 - 2 و6 - 3، وييري يانوفيتش على ماتيو ايبدن 3 - 6 و7 - 5 و6 - 0 في الفردي. وفي مباريات الزوجي، فاز البولنديان على الأوستراليين بعد الانسحاب.

 

أمّا اليوم فستتواجه ايطاليا و الولايات المتحدة ضمن المجموعة الاولى، وفرنسا حاملة اللقب و بريطانيا. وكانت فرنسا قد توّجت بلقب المسابقة لاول مرة السّنة الفائتة.