Polaroid بولارويد تستقبل عام 2015 في دبي

الاثنين 05 كانون ثاني 2015

Polaroid بولارويد تستقبل عام 2015 في دبي

اطلق متجر "Vision Express" الرائد في مجال النظارات والبصريات في "مول دبي"، والذي تملكه شركة "محمد حمود الشايع" ، مجموعة فريدة من نظارات شركة "بولارويد – Polaroid" التي اشتهرت عالمياً في مجال العناية بالعيون والبصريات، وبكونها الشركة المخترعة للعدسات البولارايزيد.

 

مجموعة "بولارويد 2015"  التي أطلقها متجر "Vision Express" في 21 ديسمبر الشهر الماضي، جاءت بتصاميم مبتكرة صممت خصيصاً لعشاق الموضة الذين يسعون للتميز والتألق، حيث جمعت النظارات ما بين التصميم الأنيق والعناية والحماية الفائقة للعين بفضل تكنولوجيا البولارايزيد الفريدة التي اشتهرت بها "بولارويد" منذ أكثر من 75 عاماً.

 

وعن هذا الحدث الهام علق السيد "محمود سالم" مدير تسويق الشرق الأوسط لقسم البصريات في شركة "محمود حمود الشايع" بقوله: "إن عيوننا ثمينة كبشرتنا وتحتاج للعناية والحماية من الأشعة الضارة فوق البنفسجية  "UV"، لذلك فإن نظارات "بولارويد" هي الأفضل في هذا المجال، فهي ماركة حازت على الثقة في جميع أنحاء العالم بفضل التزامها بأحدث الابتكارات في مجال حماية العين، كما أن التصميمات عصرية والأسعار منافسة، والأهم من كل ذلك أنه لا يوجد أي مساومة على الجودة. إن ماركة "بولارويد" تعتبر مثالية للشباب الإماراتي المتميز،  ونحن في متجر "Vision Express" مسرورين جداً بكوننا جزء من هذه الانطلاقة المتميزة."

 

صنعت عدسات "Polaroid’s UltraSightTM" من تسعة عناصر وظيفية وهي: مرشح ضوء استقطابي محمي بواسطة أربع ماصات لضوء الأشعة فوق البنفسجية، اثنان لمقاومة الصدمات واثنان لمقاومة الخدوش، وهذه العدسات المبتكرة هي نتاج تكنولوجيا "ThermofusionTM" الفريدة التي تعتبر فتحاً في مجال الجودة والتكنولوجيا، والتي سمحت "لبولارويد" بتشكيل العدسات بطريقة تحمي تقنية "polarizer" بشكل تام والتي تعتبر الجزء الأهم في صناعة العدسات لتقديم نظارات فائقة الجودة.

 

لتلبية احتياجات زبائنها المتنوعة فإن شركة "بولارويد" ستقوم بطرح نسختين جديدتين ومتميزتين من نظارات "UltraSightTM"،وهي "Ultra Light" الأخف وزناً والأكثر مرونة، ونظارات "High Quality" الأقوى وأكثر ثخانة. النظارتان ستكونان متوفرتان من بداية عام 2015 عبر جميع متاجر "Vision Express" في دولة الإمارات العربية .

 

إعادة انطلاق نظارات "بولارويد" بعد أربع سنوات في دولة الإمارات العربية كان بواسطة شركة "Safilo Middle East"، والذي عبر عن أهميته السيد "Kyriakos Kofinas" المدير التجاري لشركة "Safilo" في الشرق الأوسط وأفريقيا بقوله: "

 

نتوقع أن نتمكن من ملء فرصة غير مستغلة في السوق بفضل نظارات "بولارويد" ، فهي ماركة ذات طابع متميز، وقد كان لها الفضل في اختراع عدسات بولارايزيد الأصلية، وكما أنها قدمت أفضل حماية للعين مع أعلى مستوى من الجودة بنظارات أنيقة وبأسعار منافسة. وبالطبع فإن المجموعة المعروضة في متاجر "Vision Express" ستمكن زبائننا من اختيار ما يناسبهم من نظارات "بولارويد" الفاخرة."