أحذية كوتش Coach لا مثيل لها لرجال الأعمال

الاثنين 05 كانون ثاني 2015

أحذية كوتش Coach  لا مثيل لها لرجال الأعمال

أحذية كوتش Coach  لا مثيل لها لرجال الأعمال.

تعتبرمجموعة  Coach  من التراث  الغني.انها ورشة عمل تضم الحرفيين في صناعة مجموعة من السلع الجلدية باستخدام المهارات المتوارثة من جيل إلى جيل

.

لا يزال Coach الى الآن , محافظاً على أعلى المعايير من المواد والإتقان .ولا تزال قوة العمل استثنائية, وملتزمون التمسك بعناية, بمبادئ الجودة والنزاهة التي تحدّدها الشركة

.

  ويعزو ظهور العلامة التجارية إلى مزيج فريد في الموقف الأمريكي الأصلي والتصميم، تراث من الأغلفة الجلدية والأقمشة المعروفة، جودة المنتجات العالية والمتانة والإلتزام بخدمة العملاء

.

كما ويعتبر Coach من الشركات الرائدة عالميا في صناعة الحقائب والاكسسوارات. بناء على العلامة التجارية وتجارة الأسهم القوية ، قامت بعملية تحويل من الأعمال في الأكسسوارات الدولية إلى العلامة التجارية لتغيير نمط الحياة العالمية.

 

بالإضافة إلى ذلك، إنّهم في طورالاستفادة من فرصة عالمية للتدريب من خلال رفع الوعي بالعلامة التجارية وحصتها في السوق في آسيا وأوروبا

.

كانت ولا تزال الموديلات الكلاسيكية للأحذية الرجالية, الأكثر رواجا في عالم الموضة.

 

هذه الأحذية الرجالية ALLEN LOAFER, صنعت من جلد العجل الإيطالي الناعم ذات اللمعان الطبيعي. وهي متوفرة باللون البني والأسود والبوردو.

 

ANDREW DERBY- الحذاء المعروف بالحرف اليدوية الفاخرة الكلاسيكية, مصنوع من جلد العجل الإيطالي مع لمعان طبيعي,ذات الشريط الجلدي المميّز, والكعب السميك المريح.

 

القطعة الشهيرة من AIDEN OXFORD ,تتمتّع بجلد ناعم ولمعان خفيف الظلّ وكعب سميك. وهي تشير أيضا الى  قلعة بالمورال ، المقرّ الاسكتلندي التابع للعائلة المالكة البريطانية في Aberdeenshire.

 

 

 ALEXANDER MONKESTRAP

 

كل مجموعة أحذية بحاجة الى ستايل بسيط .هذا اللباس يمثّل صورة كلاسّيكية تقليدية ,صمّمت من جلد الغزال الناعم مع لمعان طبيعي . وهذا التصميم الحديث المبدع،الذي يناسب الرهبان ،تم تحديثه مع الخياطة المتينة والأجهزة النحاسية.

والكعب السميك، يسمح بتحمل قوة اضافية .

 

ARNOLD BOOT

 

 صنع هذا الحذاء من جلد العجل الإيطالي أو جلد الغزال . ويعود الفضل في تصميم هذا الحذاء التشيلسي, لإسكافي الملكة فيكتوريا , الذي سجل براءة هذا الأختراع في عام1851.يتميّز هذا البوت بأنّه يحمي الكاحل , بطريقة ليّنة ومدروسة ,ويتداخل فيه المغّيط مع الجلد ليزيده ليونة اكثر. متوفّر أيضاًٍ باللون البني الفاتح والغامق.