ترجيح ربح فريق برونال

الاثنين 05 كانون ثاني 2015

ترجيح ربح فريق برونال

قام باوي بكنغ واندرو كيب بترجيح فريق برونل لربح سباق فولفو للمحيطات في مباراة العودة الثانية إلى أبو ظبي.

 

حسب التجربة في النهاية، بينما اجتاح فريق برونيل على منافسيه في فريق سباق دونغفنغ اليوم لتحقيق نصر دام 16دقيقة في مباراة العودة الثانية من سباق فولفو للمحيطات من كيب تاون إلى أبوظبي يوم السبت. وكان قائد الفريق الهولندي أجرى ستة سباقات ماضية وايتبريد / سباقات فولفو و هذه سادس ملاحة له، الخببر المخضرم أندرو كايب.

 

وكان من المخيف إنهاء 5200 ميل بحري في الدرجة الثانية بخمس ساعات للوصول إلى خط النهاية ،إذ وجد فريق برونل نقطة ضغط إضافي على بعد بضعة أمتار فقط من خصمهم.

 

وقد شكل ذلك نصراً رائعاً لطاقم باكينج. وفي مباراة العودة الأولى من اليكانتي إلى كيب تاون، كان من المفترض أن يهزم فريق أبو ظبي اوشن ريسنغ فريق برونال. إلا أن هذه المباراة ستخلّد سقوط قارب فريق فيستاس وند على شعاب مرجانية في وسط المحيط الهندي في 29 نوفمبر بعد 10 أيام من انطلاقه من كيب تاون ، ما دفعه إلى الانسحاب من المرحلة.

 

وذكر كودرلير أن فريق برونل كان أسرع منهم وهم مصابين بخيبة أمل لأنهم قاموا بعمل جيد للتفوق ولكن برنال لم يتوقف عن التفوق عليهم.، مما جعل ربح مباراة العودة صعباً.
 

وبالرغم من ذلك تم مواساة كرودرلير وطاقمه ففوزهم بالمرتبة الثانية جعلهم متعادلين مع فريق برونل وأبو ظبي أشن ريسنغ . حظت الفرق كلها ب4 نقاط إلا فريق برونل وإيان والكر الذين صنفوا فوق دونغفنغ وذلك بسبب انتصارات سابقة.

 

وحظى القارب الهولندي داتش بوت بأعلى رتبة لأنهم أصحاب أجد فوز بعد سلسلة من فوزين متتاليين في النهائيات الحرجة جداً. 

 

والأمر المحتم هو أن كل الفرق ستشارك في سبع مباريات عودة قبل السباق النهائي في جوثنبرغ في 27 يونيو 

أحدث الأخبار السبّاقة