رحلة إلى الشّارقة مع طيران ناس

الأربعاء 31 كانون أول 2014

رحلة إلى الشّارقة مع طيران ناس

احجز الآن رحلتك مع طيران ناس إلى الشارقة ، ثالث أكبر إمارة في دولة الإمارات العربية المتحدة و التّي تقع بين دبي و عجمان.

 

تُعرَف الشارقة كونها مدينة ناشطة بالتّرفيه والمتعة، والفعاليّات الفنّية المزدهرة ، لذلك يُطلَق عليها أحياناً إسم " عاصمة الثقافة لدولة الإمارات العربية المتحدة".

 

أبرز ما يمكن زيارته في الشّارقة هي الأماكن التّالية: مسجد النور، والعين في القصباء، والحوض المائي ونادي و متحف الشارقة للسيارات القديمة.

 

بالإضافة إلى إمكانيّة القيام بالنّشاطات الرّياضيّة الكثيرة مثل: التجديف والتزلج على الماء والإبحار والغوص وركوب الأمواج في حديقة شاطئ الممزر.

 

تتمتّع الشّارقة بجو مشمس وحار معظم أوقات السنة. لذلك يُنصَح بزيارتها في الفترة الأقلّ حرارةً الممتدّة ما بين تشرين الأول / أكتوبر حتى أيّار / مايو من السّنة.

 

تصل طائرة طيران ناس إلى مطار الشارقة الدولي الرئيسي، الذي يبعد 18 دقيقة فقط من وسط المدينة.

 

تكثر مراكز التّسوّق في الشّارقة ومن أهمّها: قناة ستار تاور ، الذّي يضمّ المحلات التجارية العصريّة المتطوّرة، والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى معرض فني. كما يمكن زيارة سوق الذهب و السوق الأزرق، حيث يمكن شراء التّحف الأثرية، والأواني التقليدية والهدايا التذكارية.

 

بالإضافة إلى أنّ هناك أيضا مطاعم كبيرة وعالميّة بداخل المراكز التجارية، ومقاهي كثيرة ومتعدّدة في كلّ الشّوارع.

 

تحتوي على فنادق متعدّدة ترضي وتناسب الجميع، بحسب احتياجات النّزلاء.كما وانّا تستضيف عددا كبيراً من المعارض الفنية والنّشاطات الرياضية منها: بينالي الشارقة، ومهرجان الشارقة الضوئي ، وكأس الأمم، ومهرجان الفنون الإسلامية، وغيرها من النّشاطات المتعدّدة والكثيرة.

 

للحصول على العروض الخاصة برحلات السفر إلى الشّارقة مع طيران ناس يمكن الاتصال بعملاء الشّركة عبر زيارة الموقع التّالي: www.flynas.com/en/cheap-flights-to-sharjah