سيارات...قيد وقف الإنتاج في 2015

الأربعاء 31 كانون أول 2014

 سيارات...قيد وقف الإنتاج في 2015

الموضة تتغيّر والتكنولوجيا تتطور وكذلك عالم السيارات ورغبات المستهلكين. قطاع السيارات في تطور مستمر وعلى جميع الشركات مواكبته أو وقف الإنتاج.

 

إليكم بعض أسماء السيارات التي سيتوقف انتاجها في 2015.

 

Chevrolet SS

شيفروليه اس اس:

كانت هذه السيارة رائجة. حوت على اربع ابواب وقوة 415 حصان واستلزمها تجديد في التصميم. لم تبع الشركة إلا 2166 وحدة منها ولهذا السبب ولانخفاض المبيعات، قررت جنرال موتورز وقف انتاج Holden في استراليا سنة 2017، ما يعني أن هذا الطراز من شيفروليه سيتوقف انتاجه أو يُحوّل انتاجه إلى بلد آخر ولكن ذلك لن يحصل.

 

Cadillac CTS-V Wagon

كاديلاد CTS-Vواغن

أعيد تصميم هذا الطراز بشكل جيد في 2014 لينافس بذلك الماركات الألمانية. ولكن لسوء الحظ، وعلماً بقوة السيارة البالغة 420 حصان للموديل الرياضي، إلا أنها لم تقلع بالطريقة المناسبة. بسبب فقدان الرغبة بسيارات واغن، لن يتنج من CTS-Vفي المستقبل القريب.

 

 Toyota FJ Cruiser

تويوتا ف.جي. كروزر

بالكاد تستطيع سيارة تويوتا منافسة Jeep Wrangler خصوصاً أن Geo Tracker لم يكن يملك المكونات التنافسية وXterra غير معدّ لمواجهة سيارة جيب على الطرق الوعرة. إلا أن دخول ف.جي غيّر المقاييس في 2007. واجهت تويوتا جيب ولكنها لن تستكمل صنع هذا الطراز في السنوات المقبلة.

 

Nissan Murano CrossCabriolet

نيسان مورانو كروس كابريولي

لم يكن هذا الطراز من نيسان جميل الشكل ولكن ملك المواصفات الرياضية والتكنولوجيا اللازمة. لم تلق السيارة رواجاً قط علماً أن شكلها مميّز عن السيارات الأخرى .