Piaget بياجيه والتاريخ

الأربعاء 31 كانون أول 2014

Piaget بياجيه والتاريخ

Piaget  ,علامة مميزة في عالم صناعة الساعات وهي لا تضاهى من حيث الفخامة.

 

لذلك لا بد من القاء نظرة على تاريخ Piaget.

 

بدأت الحكاية, عام 1874 في قرية LA CÔTE-AUX-FÉESفي سويسرا ,حيث قام جورج إدوارد بياجيه, بوضع الأسس الأولى للتصنيع ,لتصبح في وقت لاحق من الزمن , الرائدة في عالم صناعة الساعات الراقية والفخمة.

 

 وكرس نفسه لجعل الحركات العالية الدقة ,حيّز التنفيذ . وسرعان ما بدأ توريد لأكثر العلامات التجارية المرموقة.

 

الأعمال تطورت بسرعة كبيرة وانتشرت شهرة بياجيه الى ما هو أبعد من قمم الجبال المحيطة ، وزاد الطلب بالفعل ,على توقيعه على الحركة كعلامة من الخبرة النادرة، ونمت ورشته .

 

بدأت روح المغامرة عام 1943,والإستعداد لتحمل المخاطر,والبدء بالرحلة على امجاد الماضي. لذلك  قدمت الشركة القرار لحسم المستقبل من خلال تسجيل هذه العلامة التجارية.

 

ومنذ ذلك الحين بدأت المصانع بإنتاج الساعات ,المتميزة بالعناية والدقة والجمال ,والموقعة بإسمها الخاص.

 

  في عام 1957، قدم تصنيع النقش الرقيق جدا العيار 9Pالشهير,بواسطة اليد، والذي لم يكن سوى 2 مم. في عام 1960، أطلقت بياجيه العيار 12P، أنحف حركة أوتوماتيكية في العالم. قياسه فقط 2.3 مم.

 

وبفضل النحافة وانخفاض الحجم، عرضت هذه الكوادر الميكانيكية آفاقا جديدة تماما من خلال امكانية اظهار كل أنواع الأفكار الإبداعية الجريئة: لمحات رقيقة جدا، وحسب الطلب . وتم استخدام كل هذه الفرص على أفضل وجه من خلال تطوير عدد من الإبداعات التي تركت بصماتها في تاريخ صناعة الساعات المعاصرة.

 

عام 1964  تفوق بياجيه في الحركات الميكانيكية الرقيقة جدا ,ذات العلامة التجارية .وحقق مكانا خاصا بين الساعات السويسرية الكبيرة,عن طريق اتقان هذا المجال من حيث الخبرة والجرأة والإبداع لوضع القيم الاولى. فتحت الأبواب أمام الاعتراف الدولي بقدرة بياجيه, وساعدت العلامة التجارية بجعل نفسها ,اسما في عالم صناعة الساعات الراقية والعمل الدقيق. أكدت الشركة رغبتها في تحقيق متزايد من خلال السيطرة على إنتاجها وعبر شراء عدة ورش لصناعة  الصاغة في جنيف.

 

من أجل مواكبة النجاح المتزايد, في عام 2001  افتتحت الشركة صناعة جديدة للساعات الفاخرة  في Plan-les-Ouatesخارج جنيف.

 

عزز هذا الحدث ,استراتيجية التكامل الحكيمة من خلال جمع صناعة الساعات والحرف اليدوية والمجوهرات ,وفي الوقت نفسه، تواصل بياجيه الاستثمار في مجال البحث والتطويرالمستمر.

 

غايتنا دائما , السعي نحو الأفضل.

www.piaget.com