تأجير خاص لسفينة زين ZEN

الخميس 25 كانون أول 2014

تأجير خاص لسفينة زين ZEN

 

ما من طريقة أفضل لبدء العام الجديد على متن أحد أرقى القوارب في جنوب شرق آسيا. تقدم حالياً سفينة فينيسي زين الجميلة والتقليدية عرض خاص ل Indonesia Yacht Holidays وذلك بأسلوب وراحة مطلقين.
 
 
تتوفر سفينة زين من 7 الى 28 يناير 2015 (11 ليلة و12 يوم) بمئة ألف يورو لعطلة ساحرة من سورونغ الى سورونغ.

 

تم إطلاق عرض تأجير سفينة زين في العام 2013 وهو عبارة عن المركب الشراعي فينيسي الذي يبلغ طوله 53 متر. تقدّم مساحة رائعة من الداخل والخارج للتسلية والاسترخاء على حد سواء. 

 

وقد تم تصميم الداخل من قبل Digital Effect Design Studio في بولنده.

 

يقدم الداخل تناسق بين الاسلوب الآسيوي التقليدي والحديث على مساحة واسعة ومريحة على مدى 650 متر مربع على متنها الخشبي والذهبي. 

 

وقد تم تقسيم الضيافة على متن السفينة زين على سبعة غرف دولوكس لتتسع ل16 ضيفاً بالإضافة الى مقصورة المالك وهي عبارة عن جناح من طابقين وخمس غرف للضيوف وغرفتين للطاقم وغرفة للكابتن. 

 

وقد تم تزيين الغرف بالمنحوتات والحلي والمنحوتات المنخفضة المنبثقة من الثقافة الآسيوية مما يجعل السفينة مثالاً رفيعاً للحرف الفنية النادرة.

 

وتضم السفينة بالاضافة الى الصالون الواسع وغرفة الطعام الرائعة، مجموعة من الالعاب المائية من ضمنها Zodiac tenders وجت سكي Yamaha WaveRunners وعتاد الغوص وأدوات التزحلق على الماء... 

 

أمّا راجا أمبات Raja Ampat فهو أرخبيل يقع في غينيا الجديدة في اندونيسيا في مقاطعة بوبا Papua الشرقية وتضم 1500 جزيرة صغيرة وهي المكان المناسب لقضاء العطلة على متن القارب. 

 

أما سورونغ فهي مدينة ساحلية في المقاطعة الشرقية في اندونيسيا وفي بوبا الغربية وتعرف ببوابة Raja Ampat. 

 

وفي ارخبيل ميسول ستأخذكم زين برحلة عبر الكهوف الأثيرية “Gua Sacral” في تومولول وهي ن الاماكن القليلة التي تستحق لقب "الجنّة" .

 

ويخلق هذا الارخبيل مجموعة من القنوات والمداخل التي تخبئ الخيران والخلجان والصخور الخشنة وعدد لامتناهي من الشواطئ البكر. 

 

وتبقى الجزر الصغيرة غير المأهولة المكان الانسب لممارسة التجديف او التمتّع بالشواطئ الرملية البيضاء. وتجدر الاشارة الى ان احد افضل الاماكن فيها هي Melissa’s Garden. 

 

ويمكنكم الغوص في أماكن اكثر روعة ك Dampier Strait الذي يتمتع بقعر رملي واسع.

 

وأخيراً لن ننسى الامكانيات غير المحدودة والاماكن التي يمكن اكتشافها هناك.

 

استفيدوا من هذا العرض واستمتعوا بالسفينة والطاقم الحصري والوجبات والعشاء عى الشاطئ والحفلات البحرية والنقل المؤمن من والى المطار والفندق وبعض الرياضات المائية كالتجديف والغوص وصيد الاسماك ونظام ال Wi-Fi على متن السفينة... 

أحدث الأخبار السبّاقة