سنة جديدة و أنت جديد

الأحد 28 كانون أول 2014

سنة جديدة و أنت جديد

كثيرون منا يعملون على تحسين شكلهم، والعناية بجسدهم عند نهاية كلّ سنة وبداية سنة جديد. لكنّ الوقت القصير يجعل من هذه المسألة مهمّة شبه مستحيلة.


هذه السّنة أصبح بإمكان مَن أراد تغيير شكله وتحسين مظهره وطلّته والعناية بصحّته خلال وقت قصير بحلول هذه السّنة الجديدة تحقيق أمنيته ورغبته، من خلال "سنة جديدة و أنت جديد" ضمن برنامج "طبيب العافية الأميركيّة" في الأسبوع الأول من كانون الثّاني / يناير في فايسروي زيهواتانيجو Viceroy Zihuatanejo، الذّي يطلق مشروعه هذا بحلول السّنة الجديدة المُقبلة.

 

إنّ الرّائد في مجال العافية والصّحة إدوارد أ. توب Edward A. Taub هو الذّي سيدير برنامج الصّحة والرّشاقة هذا، الذّي سيمتدّ من تاريخ 5 إلى 11 كانون الثّاني / يناير 2015. وصرّح إدوارد أنّ هذا البرنامج سيرّكز على تدريب الإنسان على كيفيّة التّخلّص من السّموم من جسمه والسّيطرة والتّحكم بالانفعالات والعصبيّة والتّخلّص منها، من خلال نظام طعام خاص، وجلسات تدليك ويوغا وتأمل لتهدئة الأعصاب.

 

لمزيد من المعلومات يمكن الاتّصال بالرّقم التّالي: 866-905-9560866-905-9560 أو المراسلة على البريد الالكتروني التّالي: vz.reservations@viceroyhotelsandresorts.com إمّا زيارة الموقع الالكتروني التّالي: www.viceroyzihuatanejo.com