رحلات جديدة من الاتّحاد للطّيران إلى دالاس – فورت ورث

السبت 27 كانون أول 2014

رحلات جديدة من الاتّحاد للطّيران إلى دالاس – فورت ورث

أعلنت شركة " الاتحاد للطيران" عن خدمة رحلات مباشرة من أبوظبي إلى دالاس ( فورت ورث ) لتكون هذه الوجهة السّادسة للشركة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.


تلقّى المسافرون على متن الرحلة الأولى لهذه الوجهة من السّفر على متن طيران" الاتحاد للطيران" شهادات تذكارية، كما جرى احتفالٌ لافتتاح هذه الرّحلة في دالاس ( فورت ورث ) ، باستضافة شين دونوهيو الرئيس التنفيذي للمطار، جرت خلاله مراسم قص الشريط.


بمشاركة وحضور وفد من كبار المسؤولين من شركة الاتحاد للطيران في مراسيم الافتتاح ، بالإضافة إلى حضورعدد من الشّخصيات الدّبلوماسيّة البارزة مثل؛ سعادة عبدالله السبوسي القنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة، وخيرت بوفين نائب أول للرئيس لمكاتب الاتحاد للطيران في الأمريكتين.

 


وجاءت خدمة الرحلات إلى دالاس ( فورت ورث ) تلبيةً لطلب المسافرين المُتزايد إلى هذه الوجهة من الولايات المتّحدة الأميركيّة ودعماً شبكة وجهات الاتحاد للطيران في الولايات المتحدة الأمريكية. بالإضافة إلى انّ هذه الوجهة والخدمة الجديدة ستطوّر وتعزّز الروابط والأعمال الاقتصادية بين أبوظبي والولايات المتحدة، متيحة إمكانية الوصول المحسّن للقطاع التقني وصناعة النفط والغاز في المنطقة.


ستستخدم شركة "الاتحاد للطيران" طيّارة من طراز بوينغ 777 ـ 200 LR لتُقلَّ الرّكاب في سفرتهم إلى دالاس ( فورت ورث ) ، تتألّف من 237 مقعداً منقسمة على الشكل التالي، ثماني مقاعد من الدرجة الأولى و40 مقعداً من درجة رجال الأعمال و189 مقعداً في الدرجة السياحية.