Powerboats تتأهل لنهائيات دبي Grand Prix

الثلاثاء 23 كانون أول 2014

Powerboats تتأهل لنهائيات دبي Grand Prix

 

دبي: سيبدأ سباق فيدكس Videx بين ألفريدو أماتو وماركو بينيسي يوم السبت في نهائيات دبي والتي ستكون خامس وآخر جولة ل UIM Skydive Dubai XCAT World Series للعام 2014 في نادي دبي البحري العالمي (DIMC) .
 
 
وقد سجّل فيدكس يوم الجمعة أسرع دورة بدقيقتين و59.79 ثانية ليربح على Yachtفي المرتبة الثانية 2:55.36) و T-Bone Station في المرتة الثالثة دقيقتين و 55:57 ثانية ليتم ما وعدت به معركة Mina Seyahi. وبعد أن كان قد قرر منح تاج المسابقة الى Dubai-based Fazza المؤلفة من نادر بن هندي وعريف الرافعين ، سيتحول التركيز الى المعركة على المرتبة الثانية بين عدد من القواري من ضمنها Dubai, T-Bone Station, Six, Marine Investment Sud and Yachts Magazine..
 
 
وكان فريق Fazza قد ربح سباقات اخرى وكان له دور في تجربة محركات XCAT Mercury 4 المطوّرة حديثا وهي بقوة 350 حصان في نهاية هذا الاشبوع، ما يعني أنه لا يمكنه كسب المزيد من النقط.
أما المعركة على المرتبة الثانية في البطولة فترى وصول فريق دبي ب 789 نقطة يتبعها ثلاث ماكينات ايطالية.

 

وقال بينيسّي:"أردنا الحصول على التجهيزات الصحيّة بعد يوم من التجربات ونحن محظوظون لاننا ربحنا الشرط وكان القارب يتجاوب بامتياز" وتابع قائلا:" نحن في موسم ثابت ولكننا شلنا سابقاً في سباقات فعليّة لذلك سيكون يوم غد (السبت) يوم النتقام من كل ذلك الحظ السّيء. وفي جميع الاحوال ليكون الفرد الافضل، عليه ان يستعد لمواجهة الموت" 

 

وكان جيوفاني كاربيتيلا من فريق T-Bone Station سعيداً للبدء بالمرتبة الثالثة فيما يلاحق فريق دبي على ارضه في كل المراحل. 

 

وقال انهم سعداء للقيام بما وسعهم هنا وسيركزون للفوز بالمرتبة الثانية واكتشاف ما يحبه فريق دبي وهم لا يريدون المخاطرة بل لحاق المرتبة الثانية، ويظن ان محركهم وخيرتهم سنمكنهم من الفوز على فريق دبي. 

أحدث الأخبار السبّاقة