باتيك فيليب Patek Philippe مجددا في لندن

الجمعة 26 كانون أول 2014

 باتيك فيليب Patek Philippe مجددا في لندن

في لندن.          Patek Philippe اعادة فتح صالونات

Patek Philippeهي التي تعتبر في نظر العديد من الخبراء  واحدا من أعرق التصاميم لماركات الساعات.

 

تمّ اعادة فتح صالون Patek Philippe, في الخامس عشر من كانون الأول, في شارع Bond  ,بعد عملية توسيع الصالون وتجديد البرنامج. وقد دامت هذه العملية تسعة اشهر,حيث وسّع المكان من خمسة وثمانين مترا الى اربعماية وعشرون مترا, وبهذا يكون الصالون قد اصبح اكبر مكان لعرض الساعات في شارع Bond  في لندن. سيعرض في هذه الصالة واحد وعشرون نموذج من الساعات ومن ضمنها المجموعة الحالية.

 

صرّح السيّد Thierry Stern, انها لحظة تاريخية وعريقة في مسيرة شركة Patek Philippe   , الى جانب التواجد في جينيف وباريس. "لطالما اردنا التوسّع في هذا الشارع الشهير وتحقق ذلك بعد طول انتظار".

 

واضاف السيد Butland:" بعد عملية التوسيع والترميم , اصبح بمقدورنا استقبال الزبائن للتمتع بمشاهدة هذه النماذج والسماح لهم باكتشاف هذه البيئة الخاصة."

 

كل العناصر الموجودة في هذا المشروع, تعكس العلامة التجارية من قيم وتراث وثقافة واناقة وتقاليد . فقد تم اختيار جميع المواد, من جلود ومرمر ونحاس, بعناية فائقة, وذلك لتشكيل مجموعة خفيّة من الألوان الطبيعية والإنتقال من لون البيج الفاتح الى لون البرونز الداكن, ويتم استخدامها لأضفاء جو من الدفء والفخامة ولتسليط الضوء على جميع العناصر المزخرفة.

 

والسمة الرئيسية الملفتة في الصالون هي الثريّا الكبيرة المعلّقة والمزيّنة بمكعّبات من المرمر والأطار البرونزي .

 

يمكنكم زيارة صالات العرض, في باريس وجينيف ,من الأثنين الى السبت من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء.

 

للحصول على اي نموذج من هذه المجموعة , يمكنكم ايضا طلبها عبر الأنترنت: www.patek.com

أحدث الأخبار السبّاقة