نديم غريّب...لتطور كاديلاك الشرق الأوسط

الأربعاء 24 كانون أول 2014

نديم غريّب...لتطور كاديلاك الشرق الأوسط

فازت سيارة كاديلاك ايسكاليد موديل 2015 بجائزة "أفضل مركبة دفع رباعي" في مسابقة السيارة الأفضل في منطقة الشرق الأوسط لسنة 2014 التي أقيمت في الـ 20 من تشرين الثاني-نوفمبر 2014 في نادي شاطئ ميدان في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس.

 

أبهرت السيارة لجنة الحكم بتصميمها اللافت، وتقنياتها المتطورة على صعيد الأمان وسبل الاتصال.


وجاء الجيل الجديد من السيارة مميزاً، بما في ذلك المدرأة المصممة على شكل درع، الحواف المشرقة ومصابيح LED العمودية التي تتسم بطابعها المميز.


في هذا الإطار، وبحسب elaph، قال نديم غريب، مدير العلامة التجارية الإقليمي لكاديلاك :" نحن سعداء لتلقينا تلك الجائزة من مسابقة سيارة العام في الشرق الأوسط. ونحن فخورون في الواقع لتمكن كاديلاك ايسكاليد 2015 من تمييز نفسها بعيداً عن المنافسة". وتابع غريب حديثه بالقول :" استوحى موديل 2015 العناصر التقنية والعناصر الخاصة بالتصميم من توسع منتجات كاديلاك لترقية مركبات الدفع الرباعي الخاصة بالعلامة.


نديم غريّب: علامة فارقة في كاديلاك و GMC في جنرل موتورز الشرق الأوسط.


عُيّن نديم غريّب في منصب المدير الإقليمي لعلامتي كاديلاك وجي إم سي في الشرق الأوسط في شهر حزيران-يونيو 2012 وهو المدير الإقليمي لعلامتي كاديلاك وجي إم سي في الشرق الأوسط.


تغطي مهام نديم عدداً كبيراً من المسؤوليات تبدأ من التطوير إلى الإدارة والنهوض باستراتيجيات استهلاكية خاصة بالأسواق.


يعمل على التسويق الداخلي في الشرق الأوسط ويشير إلى أن طرازات كاديلاك الجديدة تبرز بالتصاميم الفريدة والتكنولوجيا المبتكرة خصوصاً في عالم السلامة.


يسعى هذا الأخير إلى تطوير هذه العلامة في الدول العربية.