شاطئ خاص لبرج العرب

الاثنين 22 كانون أول 2014

شاطئ خاص لبرج العرب

احتفالاً بعيده الـ15 حصل برج العرب أفخر فنادق العالم ذو السبع نجوم على شاطئ خاص حصريّ له.

 

فندق برج العرب من أفخر فنادق العالم. ذو السبع نجوم، يطفئ شمعته الـ15 بعد تقديمه طوال هذه المدّة أفضل الخدمات والتّسهيلات من رّفاهية ورُقيّ لزوّاره، مثل توفّر مكان لهبوط الهيليكوبتر الخاص على سطح الفندق، وقائمة لاختيار الوسائد المفضّلة، بالإضافة الى الأجنحة المؤلَّفة من طابقين.

 

الصخور التي تحيط بالفندق تحمي الجزيرة من التآكل بسبب الأمواج، كانت فكرة نزول ضيوف الفندق إلى البحر غير متوفّرة إلى حين عمل المسؤولون لتقديم أفضل خدمة لزبائنهم. و ها هم الآن يعملون على تصميم جزيرة مشارفة للفندق من أجل تأمين شاطئ من جهة الخليج العربي مباشرةً خاصّة ببرج العرب وفندقه.

 

يدرس هذا المشروع الآن المسؤولون في دبي، قبل البدء في العمل على تنفيذه . وسيسعى المعنيّون على الفندق لإرضاء كلّ النّزلاء في حال انزعج أحدهم من الأشغال التّي ستُقام والتّي لربّما سيصدر عنها بعد الغبار والضّجيج. ريثما ينتهي المشروع ولا يعد يحتاج زوّار الفندق إلى قصد شواطئ المدينة من أجل الإستمتاع بالبحر والرمل وركوب الامواج. سيقدّم فندق برج العرب خدمة جديدة لزوّاره بعد الإنتهاء من تنفيذ هذا المشروع لكي يحصل على جدارة لقب أفخم فندق في العالم يحمل بزيارته أغنى أغنياء العالم.